إصابة الفنان حمادة هلال في حادث سيارة

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 ديسمبر 2016
إصابة الفنان حمادة هلال في حادث سيارة

أصيب الفنان المصري حمادة هلال، في حادث سيارة تعرض له، بعد أن اصطدمت إحدى السيارات، بسيارته من الخلف على طريق مصر إسماعيلية الصحراوي.

وكان هلال في زيارة لأحد أصدقائه بالمركز الطبي العالمي، وخلال عودته اصطدمت بسيارة من الخلف، سيارة تابعة لإحدى شركات نقل الركاب بواسطة السيارات الملاكي.

وأصيب الفنان المصري، بعدة كدمات جراء الحادث، ورفض تحرير محضر بالوقعة ضد سائق السيارة التي صدمته وأدت إلى تهشم الجزء الخلفي من سيارته.

وأكد أنه لن يؤجل حفلاته الغنائية خلال الأيام المقبلة، لأن الكدمات التي تعرض لها بسيطة، وعلاجها لن يأخذ وقتًا طويلًا، وقالت الصفحة الرسمية له عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: "نطمئن جمهور الفنان حمادة هلال على صحته بعد تعرضه لحادث سير بالسيارة عن طريق مصر إسماعيلية الصحراوى والذي أدى إلي حدوث كدمات بسيطه له فقط وتحطم السياره من الخلف".

ويستعد حمادة هلال، لإحياء حفل ليلة رأس السنة، وكتبت صفحته الرسمية على «فيسبوك» "بعد غياب سنوات عن حفلات الكريسماس فى مصر والاعتذار عن حفل الكريسماس بدبي.. يستعد النجم حمادة هلال لتلبية دعوة أصدقاءه المسؤولين باتلانتس لأول مره.. بها يعود الفنان حمادة هلال لحفلات الكريسماس فى اتلانتس بالمنيل وليشارك جمهوره الاحتفال بليلة رأس السنه 31 ديسمبر 2016".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة