الكشف عن إصابة رونالدو قبل موقعة الهلال

النجم البرتغالي تعرض لإصابة قبل مواجهة مهمة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023
الكشف عن إصابة رونالدو قبل موقعة الهلال

أفاد تقرير صحفي سعودي اليوم الثلاثاء عن نوعية إصابة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في فريق النصر خلال مشاركته مع الفريق في مباراة بدوري أبطال آسيا.

وتعرض رونالدو للإصابة خلال مباراة فريقه مع بيرسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا أمس الاثنين، وغادر الملعب في الدقيقة 78 دون أن يجلس على مقاعد البدلاء.

ووفقًا لصحيفة "الرياضية"، يشير التشخيص المبدئي لإصابة رونالدو إلى وجود كدمة متوسطة في الرقبة، وقد تلقى العلاج الطبيعي فور مغادرته الملعب.

ويشعر جمهور النصر بالقلق الشديد بسبب إصابة كريستيانو رونالدو، حيث يأتي ذلك قبل مباراة الديربي مع الهلال المقررة يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة 15 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويجدر بالذكر أن النصر تعادل بدون أهداف مع بيرسبوليس الإيراني في المباراة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، وتأهل إلى دور الـ16 النهائي.

وتعتبر مباراة النصر والهلال مفصلية في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين لهذا الموسم وذلك بسبب صراعهما على صدارة البطولة.

ويحتل الهلال صدارة البطولة برصيد 38 نقطة وبفارق أربع نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني.

وفي حالة تمكن النصر من الفوز على الهلال فإن العالمي سيقلص فارق النقاط في صراع الدوري بينهما إلى نقطة واحدة فقط.

يذكر أن النصر تمكن من خوض 20 مباراة على التوالي بدون هزيمة في كل البطولات.

فيما يحافظ نادي الهلال على رصيده بدون هزائم في بطولة دوري روشن السعودي لهذا الموسم بعدما خاض 14 مباراة تمكن من الفوز في 12 منها بجانب تعادله في مباراتين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة