زوجة حمادة هلال بعد نجاح مسلسل المداح: لما بيرجع البيت بيكون سبونج بوب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أبريل 2023
زوجة حمادة هلال بعد نجاح مسلسل المداح: لما بيرجع البيت بيكون سبونج بوب

أشادت الدكتورة أسما سيمح زوجة الفنان حمادة هلال، بالنجاح الذي حققه زوجها من خلال مسلسله "المداح"، واعتبرت أن النجاح نتاج مجهود كبير بذله من أجل تقمص الشخصية.

وأضافت "أسما" في فيديو نشرته الإعلامية سهير جودة عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، إن حمادة هلال حينما يعود للمنزل يوميا يكون "سبونج بوب".

وأوضح أن به الكثير من شخصية المداح، وقالت إنها لا تشعر بأي فارق بين حمادة والمداح، فقالت إنه شخص متدين، يحرص على القرب من الله، كما أنه يداوم على تشغيل الرقية الشرعية في المنزل باستمرار. وأكدت أنه يبذل مجهوداً كبيراً من أجل هذا العمل هو وجميع أفراد فريق المسلسل، ولكن الجميع راض عن النتيجة ويشعرون بالنجاح.

وأكدت أسما سميح أن المسلسل يستحق المشاهدة، ونفت ما يقال عن إن به جرعات خوف كبيرة، موضحة أن الأمر بسيط وليس بالصورة التي يتخيلها البعض، ووجعت نصيحة للمتخوفين من مشاهد الرعب بعدم مشاهدة المسلسل ليلا أو بشكل منفرد وقالت الأفضل مشاهدته في تجمع عائلي.

وقالت زوجة حمادة هلال إنها تؤمن بوجود الجن لأنه ورد ذكره في القرآن الكريم، ولكنها تؤمن أن الله يحمينا منهم ويحصنا من شرورهم.

آخر أعمال حمادة هلال

يشارك حمادة هلال في السباق الرمضاني لمسلسلات رمضان 2023، من خلال مسلسل المداح 3: أسطورة العشق، وهو من إخراج أحمد سمير فرج، ومن تأليف كل من وليد أبو المجد وأمين جمال. ويضم المسلسل عدد كبير من النجوم من أبرزهم هبة مجدي، محمد عز، دنيا عبدالعزيز، محمد رياض، وخالد سرحان.

وبدأ حمادة هلال أول أجزاء مسلسل المداح في عام 2021 وحقق نجاح كبير وقدم في العام التالي 2022 الجزء الثاني وهو المداح 2: أسطورة الوادي، وها هو يتألق في المداح 3 من خلال شخصية صابر المداح.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة