حمادة هلال يحذر الجمهور من صفحات مزيفة تحمل اسمه على موقع الفيسبوك

أعلن الفنان حمادة هلال عن وجود عدد من الحسابات المزيفة التي تنشر عنه أخبار غير صحيحة على موقع الفيسبوك

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أكتوبر 2023
حمادة هلال يحذر الجمهور من صفحات مزيفة تحمل اسمه على موقع الفيسبوك

أعلن الفنان حمادة هلال عن وجود عدد من الصفحات المزيفة التي تحمل اسمه على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك".

ونشر الفنان المصري حمادة هلال صورة للحساب الرسمي لصفحته على موقع الفيسبوك من خلال حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام"، وكتب: "ليس لدي أي صفحة أخرى على الفيس بوك غير هذه الصفحة الموثقة وكل ما يذكر ويكتب على الصفحات الأخرى التي باسمي ليس لي أي علاقة بها".

وكان الفنان حمادة هلال قد أعلن دعمه لشعب فلسطين منذ فترة ونشر صورة لعلم فلسطين على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ودعا لهم بالنصر. كما أعلن عن استشهاد واحدة من قريبات زوجته تحت القصف في غزة.

وكتب الفنان حمادة هلال: "أنا أهل مراتي من غزة، وامبارح واحدة من عيلة مراتي اتوفت، اللي بنتها لقوها في حضنها عايشة من بيت القيشاوي اللي هو حمايا".

وشهدت الفترة الماضية تضامناً كبيراً من نجوم الفن في مصر والعالم العربي مع شعب فلسطين في ظل القصف المستمر على قطاع غزة وسقوط آلاف من الضحايا في الأيام الماضية.

واختلفت طريقة التعبير عن التضامن، فكتب العديد منهم منشورات دعم على منصات التواصل الاجتماعي. ولم يكتف البعض الآخر بمنشورات الدعم وشارك في حملات جمع التبرعات التي تنظمها جمعية الهلال الأحمر.

ومن هؤلاء النجوم، دينا الشربيني، وزينة، أحمد فهمي، وياسمين صبري، وهنا الزاهد، وأمينة خليل، وإلهام شاهين، ورحاب الجمل. كما أعلن عدد من نجوم الغناء إلغاء حفلاتهم الغنائية لحين انتهاء القصف على غزة ومنهم حسين الجسمي، وروبي، وأحمد سعد، وكاظم الساهر، ورامي صبري.

وأعلن عدد من النجوم بتبرعات لإغاثة فلسطين سواء بإيرادات الحفلات كاملة أو بجزء منها ومنهم محمد رمضان، ومحمد ثروت، وويجز.

أخر أخبار حمادة هلال

حقق الفنان حمادة هلال نجاح كبير من خلال مسلسل المداح الذي قدم منه حتى الآن ثلاثة أجزاء، كان آخرها المداح 3: أسطورة العشق، الذي عرض في رمضان الماضي 2023.

ومسلسل المداح 3: أسطورة العشق من إخراج أحمد سمير فرج، ومن تأليف كل من وليد أبو المجد وأمين جمال وشريف يسري. وشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم من أبرزهم يسرا اللوزي، وهبة مجدي، ودنيا عبد العزيز، وعصام السقا، وهلا السعيد، وحنان سليمان، وخالد سرحان، وعفاف رشاد، وتامر شلتوت، وبسمة ماهر، ورانيا فريد شوقي، وسلمى أبو ضيف، وصبحي خليل، وأحمد ماهر، ولوسي، ومحمد مهران.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة