شيرين ترد على حمادة هلال بعد تمنياته لها بالسعادة مع حسام حبيب

النجمة المصرية ترد على الفنان الشهير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 نوفمبر 2022
شيرين ترد على حمادة هلال بعد تمنياته لها بالسعادة مع حسام حبيب

ردت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على رسالة الفنان حمادة هلال والذي كان قد تمنى لها السعادة هي وزوجها حسام حبيب بعد عودتهما وزواجهما للمرة الثانية.

ونشرت شيرين عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" ومن خلال خاصية "استوري" تقول: "شكراً يابن الأصول يا أخ يا غالي وسلام ليك مني أنا وحسام".

وكانت الفنانة شيرين قد أعلنت عقد قرانها على الفنان حسام حبيب للمرة الثانية خلال الأسبوع الماضي عبر برنامج الحكاية للإعلامي المصري عمرو أديب.

ووجهت شيرين اعتذارها للفنان حسام حبيب عن كل الإساءات التي وجهتها له عبر وسائل الإعلام بعد الانفصال وأكدت أن حالتها النفسية كانت السبب الرئيسي في ذلك.

كما أكدت الفنانة شيرين أنها تنازلت عن القضايا التي رفعتها ضد شقيقها محمد عبد الوهاب وذلك من أجل أمها فقط لأنها لا ترغب في أن تكون سبباً في بكائها حتى بعدما أخطأ شقيقها في حقها وقام بضربها وترويعها وسحلها وإرغامها على دخول المستشفى للعلاج من الإدمان.

وطالبت الفنانة شيرين من وسائل الإعلان عدم الحديث عن حياتها الشخصية وأنها ترغب في أن تبتعد بحياتها الشخصية عن الإعلام وأن تركز فقط خلال الفترة المقبلة على تقديم أعمال فنية جيدة.

وتسببت عودة الفنانة شيرين لزوجها حسام حبيب في إثارة موجة جدل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي ما بين متعاطف مع النجمة المصرية أو مهاجم لها على هذا القرار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة