ابنة حمادة هلال تخطف الأنظار.. والجمهور يشيد بجمالها

شارك حمادة هلال في موسم رمضان 2024 بمسلسل" المداح 4"

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أبريل 2024
ابنة حمادة هلال تخطف الأنظار.. والجمهور يشيد بجمالها

جذبت ابنة الفنان حمادة هلال الأنظار إليها خلال ظهورها الأخير مع والدها خلال احتفاله بنهاية الجزء الرابع من مسلسل "المداح أسطورة العودة" الذي عرض خلال شهر رمضان 2024 على قناة MBC.

ابنة حمادة هلال

احتفل الفنان حمادة هلال مع زوجته أسما سميح وابنه يوسف وابنته راما مع أبطال وفريق عمل مسلسل "المداح أسطورة العودة" بعد انتهاء عرض الحلقة الأخيرة من الجزء الرابع من العمل، بأحد مطاعم المهندسين.

ويظهر في الصور التي انتشرت من الاحتفالية احتضان حمادة هلال لأسرته وهم يقومون بقطع "تورتة المداح 4"، وسط تواجد فريق عمل المسلسل.

ابنة حمادة هلال تخطف الأنظار.. والجمهور يشيد بجمالها

ولفتت ابنه حمادة هلال الأنظار بسبب جمالها اللافت وظهورها وهي شابة بجوار والدها، الأمر الذي علق عليه العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مثنيين على جمال الابنة وملامحها البريئة.

وشهد حفل انتهاء مسلسل "المداح أسطورة العودة 4" حضور كل من محسن محيي الدين وأحمد خالد صالح وسهر الصايغ ومحمد عز وتامر شلتوت وبسمة ماهر ودنيا عبد العزيز وهلا السعيد والمخرج أحمد سمير فرج، والداعية الإسلامي د. شريف شحاتة وسمير محمد وطارق يوسف وحسن يوسف.

ابنة حمادة هلال تخطف الأنظار.. والجمهور يشيد بجمالها

مسلسل المداح أسطورة العودة

الجدير بالذكر أن الفنان حمادة هلال شارك في موسم دراما رمضان 2024، بمسلسل "المداح أسطورة العودة" الجزء الرابع ضمن المسلسلات المصرية التي عرضت على قناة MBC.

وتدور قصة الجزء الرابع من مسلسل المداح حول الصراع بين صابر والجن قزح وانتصار الخير والشر، من خلال محاولات الدكتور سميح الذي يقوم بدوره الفنان فتحي عبد الوهاب الذي يحارب صابر طوال أحداث المسلسل.

والمسلسل من بطولة كل من حمادة هلال وهبة مجدي ويسرا اللوزي وسهر الصايغ وفتحي عبد الوهاب وتامر شلتوت ودنيا عبد العزيز وخالد سرحان ومحمد عز وحنان سليمان وصبحي خليل.

ابنة حمادة هلال تخطف الأنظار.. والجمهور يشيد بجمالها

كما شهد المسلسل ظهور عدد من ضيوف الشرف من النجوم أبرزهم مي سليم ودياب وحمزة العيلي وأحمد خالد صالح والمسلسل تأليف أمين جمال وليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان)، ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة