إطلاق سماعات HUAWEI FreeBuds 4

التي طال انتظارها ذات جودة صوت الاستوديو وتجربة الارتداء المريحة في دولة الإمارات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أغسطس 2021 آخر تحديث: الأحد، 19 سبتمبر 2021
إطلاق سماعات HUAWEI FreeBuds 4

إطلاق سماعات HUAWEI FreeBuds 4 التي طال انتظارها ذات جودة صوت الاستوديو وتجربة الارتداء المريحة في دولة الإمارات 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 2 أغسطس 2021: أطلقت هواوي أحدث إضافة لها سماعات HUAWEI FreeBuds 4 إلى خط سماعات الأذن اللاسلكية بتقنية البلوتوث (TWS). وتتميز سماعة الأذن بتقنية  Open-Fit النشطة لإلغاء الضجيج 2.0(ANC)، وتوفر صوتًا بجودة الاستوديو بالإضافة إلى شعور بالراحة يُلازمك طوال اليوم. كما تتوافق سماعة الأذن HUAWEI FreeBuds 4 مع أنظمة تشغيل مختلفة بما في ذلك Android وiOS. ويمكن للمستخدمين تنزيل تطبيق HUAWEI AI Life لضبط الإعدادات أو تنفيذ عناصر تحكم متنوعة مثل اكتشاف ظروف الإرتداء والتحكم السريع والاستعلام عن الحالة وإلغاء الضجيج وإدارة الجهاز. 

تمت ترقية السماعات الجديدة بتقنية Open-fit الجديدة لإلغاء الضجيج 2.0[1]، وتتميز سماعة الأذن بالتحسينات على مستوى الأجهزة والبرامج التي تنقل إلغاء الضجيج المريح إلى مستويات جديدة من الراحة. 

تتوفر سماعات HUAWEI FreeBuds 4 في دولة الإمارات بلونين هما الأبيض Ceramic White والفضي Silver Frost. وستتمكنون من تسجيل طلبكم المسبق بدءاً من 5 أغسطس بسعر 569 درهم إماراتي. تأتي الطلبات المسبقة مع هدايا مجانية بقيمة أكثر من 200 درهم إماراتي مثل: مكبر صوت HUAWEI Mini الصغير و3 أشهر اشتراك في HUAWEI Music VIP. وسيحصل العملاء الذين يسجلون طلبهم المسبق أيضاً على اشتراك خاص لمدة عام في خدمة سماعات HUAWEI Loss Care FreeBuds Service.

تجربة استماع غامرة مع صوت بجودة الاستوديو 

تستخدم سماعة الأذن HUAWEI FreeBuds 4 غشاء مركب من البوليمر البلوري السائل (LCP) والذي يدعم نطاقًا تردديًا يصل إلى 40 كيلو هرتز، لتوفير صوت عالي الدقة ذو جودة استثنائية تصل إلى ثلاثة أضعاف مما يجعله يبدو أكثر ثراءً واكتمالاً. وعلاوة على ذلك، تتضمن سماعة الأذن HUAWEI FreeBuds 4 محرك ديناميكي بحجم 14.3 ملم، لإنتاج صوت جهير أكبر وأكثر إثارة للإعجاب. 

وفيما يتعلق بأداء الصوت الجهير، تتبنى سماعة الأذن HUAWEI FreeBuds 4 محرك تحسين الصوت الجهير المطوّر حديثًا، وأنبوب الجهير واللوحة الرئيسية لتشكيل تجويف صوتي مغلق بشكل مستقل. 

تستخدم سماعة الأذن HUAWEI FreeBuds 4 تقنية المطابقة المتكيفة مع شكل الأذن (AEM) في تقنية open-fit لأول مرة. فمن خلال الكشف التلقائي عن شكل أذن المستخدم وحالة ارتدائه، يمكن لـسماعة أذن HUAWEI FreeBuds 4 تحسين التأثير الصوتي بذكاء مما ينتج عنه جودة صوت متسقة وعالية الدقة بغض النظر عن حالة الارتداء[2]

كما تسجل سماعة أذن HUAWEI FreeBuds 4 صوت عالي الدقة باستخدام ميكروفون عالي الحساسية والذي يدعم معدل عينة يصل إلى 48 كيلو هرتز، مما يساعد في الاحتفاظ بتفاصيل صوتية غنية. ويسجل المستخدمين الصوت المحيط  بسهولة باستخدام تطبيق HUAWEI AI Life، فضلًا عن ضبط وضع الصوت لتحسين التقاط الصوت وتقليل الضجيج البيئية.

إطلاق سماعات HUAWEI FreeBuds 4

تقنية  Open-Fit الفريدة لإلغاء الضجيج 

اعتمدت سماعة أذن HUAWEI FreeBuds 4 تقنية تقليل الضجيج الهجين ثنائية الميكروفون والتي تساعد على تحسين إلغاء الضجيج. تساعد هذه الميكروفونات في التقاط الضجيج المحيطة بدقة، كما تتميز أيضًا بهيكل داخلي جديد يساعد في تجنب تداخل ضجيج الرياح، بالإضافة إلى تحسين حساسية التقاط الصوت للميكروفون الداخلي. تنفرد سماعات الأذن بهذا الإبتكار والذي يلغي ما يصل إلى 25 ديسيبل من الضجيج عند تشغيل إلغاء الضجيج. 

صممت هواوي أيضًا معلمات متعددة لمساعدة سماعة أذن HUAWEI FreeBuds 4 على تحقيق إلغاء الضجيج الأمثل والذي يتناسب مع أي ظرف. فعندما يقوم المستخدمون بتشغيل ميزة إلغاء الضجيج، يسمح AEM لسماعات الأذن باكتشاف شكل قناة الأذن وظروف الارتداء تلقائيًا ثم تعيين أفضل معلمات إلغاء الضجيج من عدة مجموعات بيانات. 

هيكل جيد التهوية يسمح بمرور الهواء مما يوفر احساس بالراحة 

يُعد الارتداء المريح لسماعات الأذن هو المفتاح لضمان تجربة مثالية للمستخدم. كما أنه يضيف ثلاثة تعزيزات على انحناءة هيكله العام لملاءمة أفضل. ولا تتيح سلسلة التعزيزات هذه تجربة ارتداء أكثر متعة وزيادة في الصلابة فحسب، ولكنها تتيح أيضًا تعزيز أداء ANC على سماعات الأذن. 

غنية بالمزايا 

سيستمتع المستخدمون مُحبي ألعاب الرماية من منظور الشخص الأول (FPS) أيضًا بسماعة أذن HUAWEI FreeBuds 4 بفضل وضع الكمون المنخفض. إذ يستخدم هذا الوضع ترميزًا صوتيًا جديدًا للعبة يمكن أن يحقق تأخيرًا يصل إلى 150 مللي ثانية داخل اللعبة، وقد يصل إلى 90 مللي ثانية عند مزامنة حركة التصوير والصوت. 

 تتميز سماعة الأذن أيضًا بأدوات تحكم بلقائية للتشغيل والمكالمات [3] . انقر مرتين على ساق سماعة أذن HUAWEI FreeBuds 4 للرد/ رفض المكالمة، وتشغيل/ إيقاف الموسيقى، وتشغيل الأغنية السابقة/ التالية وتمكين المساعد الصوتي. ويمكن للمستخدمين أيضًا التمرير لأعلى ولأسفل على ساق سماعة أذن للتحكم في مستوى الصوت، وأخيرًا الضغط لفترة طويلة بغرض تمكين/ تعطيل إلغاء الضجيج.  

وتدعم سماعة أذن HUAWEI FreeBuds 4 أيضًا اتصال جهازين [4] بما في لك أي هاتف ذكي أو حاسوب لوحي أو حاسوب محمول أو ساعة ذكية أو شاشة ذكية من Huawei أو أي أجهزة ذكية أخرى تعمل بنظام Android أو iOS أو Windows. يمكن توصيل أي جهازين بسماعة أذن HUAWEI FreeBuds 4 في وقت واحد، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بالموسيقى أو الفيديو المفضل لديهم دون فقد أي مكالمات. فعند ورود مكالمة، سيتم إيقاف المحتوى تلقائيًا وتحويله بسهولة إلى المكالمة. 

السعر والتوفر

تتوفر سماعات HUAWEI FreeBuds 4 في الإمارات العربية المتحدة بلونين هما الفضي الرائعSilver Frost  والأبيض الأنيق Ceramic White. وستكون متاحة للطلبات المسبقة بدءاً من 5 وحتى 11 أغسطس بسعر 569 درهم إماراتي. وتأتي الطلبات المسبقة مع هدايا بقيمة تتجاوز 200 درهم مثل مكبر الصوت الصغير HUAWEI Mini واشتراك HUAWEI Music VIP لمدة 3 أشهر.

سيحصل العملاء الذين يسجلون طلبهم المسبق أيضاً على اشتراك خاص لمدة عام واحد في خدمة HUAWEI Loss Care FreeBuds، وسيتمكنون مع هذه الخدمة من الحصول على خصم 50% لمرة واحدة على شراء سماعات جديدة بغض النظر عن السبب سواء كان فقدان السماعات أو تلفها العرضي.

هواوي تعلن عن إطلاق سماعات HUAWEI FreeBuds 4 التي توفر صوتًا بجودة الاستوديو وتقنية open-fit لإلغاء الضجيج. 

[1] كلما اقتربنا من ملاءمة سماعات الأذن، زاد تأثير إلغاء الضجيج. تسمح تجاويف الأذن الأصغر لسماعة الأذن بتحقيق تأثير إلغاء الضجيج بنسبة أكبر من تجاويف الأذن الكبيرة. ويوصى بالحفاظ على تناسق وثيق عند ارتداء سماعة الأذن لزيادة تأثير إلغاء الضجيج. 

[2] سيتم دعمه من خلال ترقية OTA في المستقبل. 

[3] يمكنك تخصيص عناصر التحكم في التمرير السريع في تطبيق Huawei AI Life. الأداء الفعلي يخضع لعرض الواجهة. 

[4] بالنسبة للأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة، لا تتوفر وظيفة الاقتران المنبثق إلا على أجهزة Huawei التي تعمل بنظام EMUI 10 (أو أعلى). بالنسبة لأجهزة الحاسوب المحمولة، لا تتوفر الوظيفة حاليًا إلا على HUAWEI MateBook 16 الذي يعمل بنظام PC Manager 11.0.9 (أو أعلى). في حال كانت لديك أي أسئلة حول السمات وقيود الاستخدام والنماذج المدعومة، فيُرجى الاتصال بمركز خدمة عملاء Huawei للحصول على مزيد من التفاصيل. 

-أنتهى-

نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين - CBG

تتوفر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 دولة ويستخدمها ثلث سكان العالم. تم إنشاء خمسة عشر مركزًا للبحث والتطوير في الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. مجموعة هواوي لأعمال المستخدمين هي واحدة من ثلاث وحدات أعمال تابعة لهواوي وتغطي الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والخدمات السحابية، وما إلى ذلك. تم بناء شبكة هواوي العالمية على أكثر من 30 عامًا من الخبرة في صناعة الاتصالات وهي مكرسة لتقديم أحدث التطورات التكنولوجية إلى المستهلكين حول العالم.

للاستفسارات الإعلامية:

جامول تورابوف

مدير العلاقات العامة والتواصل في الإمارات العربية المتحدة

مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

البريد الإلكتروني: mirjamol.turapov@huawei.com

داليا فرغلي

مسؤولة تنفيذية أولى

شركة هيل آند نولتون

البريد الإلكتروني: dalia.farghaly@hkstrategies.com

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة