مراجعة سماعات Ear a أيقونة السماعات الصفراء مع ChatGPT

⭐⭐⭐⭐⭐ خمسة نجوم صفراء!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 أبريل 2024
مراجعة سماعات Ear a أيقونة السماعات الصفراء مع Chat GPT

لا بد أن أعترف أن أداء Nothing Ear (a) كان أكثر إثارة للإعجاب مما كنت أتوقعه. أنا من محبي هواتف وسماعات Nothing واستخدمهم بشكل شبه يومي (وأتمنى أن يتم تطوير هاتف قابل للطي). استمتعت بالسماعات أكثر فأكثر مع استخدامي للسماعات بشكل يومي. ولم  أصل لحالة التململ: اللون الأصفر الموزي ممتع للنظر، ولكن اللون ليس هو السبب الوحيد. الجودة في تقديم الصوت والموسيقى دليل على أن فريق Nothing  يعملون بشكل منتظم على تطوير كافة المنتجات لكافة الميزانيات.

مراجعة سماعات Ear a أيقونة السماعات الصفراء مع ChatGPT

يعد الصوت أفضل بشكل تدريجي من Nothing Ear (2)، ويتم دعمه بواسطة تطبيق Nothing X الذي يسهل التنقل فيه ويوفر مجالًا كبيرًا لتعديل الأشياء حسب رغبتك، بما في ذلك عبر سيقان التحكم الأحدث. Ear (a) تم إصداره جنبًا إلى جنب مع Ear الأكثر تكلفة.

الصوت

تم تصميم السماعات بما يلبي احتياجات عشاق الموسيقى، وتتفوق سماعات Nothing Ear على نظام التشغيل الأكثر تقدماً حتى اليوم بفضل محركها الديناميكي المخصص مقاس 11مم الذي يتميز بمواد ذات جودة عالية تم اختيارها بعناية لتقديم الصوت الأكثر أصالة ووضوحاً، إضافةً إلى حاجز خزفي ليُثري جودة الصوت وخصوصاً في الطبقات العالية. وحسّنت Nothing تصميم الحجرة المزدوجة مقارنةً بمساعات Ear (2) عبر تزويدها بفتحتين إضافيتين لتحسين تدفق الهواء وتوفير صوت أكثر وضوحاً.

تدعم سماعات Ear برنامجيّ الترميز LHDC 5.0 وLDAC للبث عالي الدقة عبر البلوتوث، مما يوفر صوتاً نقيّ وقويّ. ويمكن أن تصل سرعة زمن الانتقال في سماعات Ear إلى 1 ميجابت في الثانية، 24 بت/192 كيلوهرتز مع LHDC 5.0 (برنامج ترميز الصوت عالي الوضوح بزمن انتقال منخفض) وما يصل إلى 990 كيلوبت في الثانية وترددات تصل إلى 24 بت/96 كيلو هرتز مع LDAC.

مراجعة سماعات Ear a أيقونة السماعات الصفراء مع ChatGPTمراجعة سماعات Ear a أيقونة السماعات الصفراء مع ChatGPT

ويوفر المعادل المتطور من Nothing مزيداً من التخصيص عبر واجهة رسومية بسيطة في تطبيق Nothing X. ويستطيع المستخدمون الارتقاء بتجربة الاستماع باستخدام Q Factor والتحكم في التردد، بالإضافة إلى إنشاء ملفات تعريف منفصلة لأنواع مختلفة. وعندما يقوم المستخدم بإنشاء ملف تعريف صوتي شخصي على تطبيق Nothing X، يتم استخدام البيانات المسجلة في الوقت الفعلي لضبط مستويات المعادل بناءً على نتائج اختبار السمع.

Nothing Ear & Nothing Ear a
إلغاء الضجيج Noise Canceling

تضم سماعات Ear ميزة Nothing الأكثر فعالية وذكاءً في إلغاء الضجيج. وتقوم خوارزمية Smart ANC الجديدة بالتحقق من تسرّب الضجيج بين السمّاعة وقناة الأذن وترفع نسبة إلغاء الضجيج وفقاً لذلك. كما تستطيع Ear التحكم في الأصوات المحيطة باستخدام تقنية Adaptive ANC والتي تطبق تلقائياً واحداً من ثلاثة مستويات لإلغاء الضجيج: عالية ومتوسطة ومنخفضة. وتوفر عند مستوى 45 ديسيبل إلغاء الضجيج بما يقرب من ضعف ما توفره سماعات Ear (2). وتمتلك السماعات عرض نطاق يصل إلى 5000 هرتز وتستطيع Ear اكتشاف الأصوات الأكثر تحدياً وتقليلها بشكل فعال.
Nothing Ear & Nothing Ear a

الأداء

يسمح المحرك المخصص المدمج في سماعات Ear بتوسيع بطارية أكبر، مما يؤدي إلى عمر بطارية أطول بنسبة 25% مقارنةً بسماعات Ear (2)، ويدوم عملها حتى 40.5 ساعة بعد الشحن الكامل باستخدام علبة الشحن أو 8.5 ساعة من التشغيل المتواصل. لعمليات الشحن السريع، تدعم Ear خاصية الشحن اللاسلكي بقدرة 2.5 واط، حيث يمكن شحنها لمدة عشر دقائق لتوفير عشر ساعات من الاستماع مع علبة الشحن.

تتميز Ear بتقنية Clear Voice الأكثر تقدماً حتى الآن مع تصميم ميكروفون حديث وجديد يسمح بتداخل صوت أقل عند التحدث خلال المكالمات. وأضيف لها مجرى هوائي إضافي جديد على الذراع ليكون للرياح مسار أكثر وضوحاً، مما يقلل بدوره من التداخل بنسبة 60% مقارنةً بسماعات Ear (2).

يستطيع المستخدمون التبديل بسهولة بين الأجهزة في الوقت الفعلي باستخدام خاصية الاتصال المزدوج Dual Connection. وتقوم السماعات عند تفعيل وضع Low Lag بتقليل تأخّر الصوت مقارنةً بالاستخدام العادي، حسب الاتصال بالجهاز الآخر للاستمتاع بالألعاب بسلاسة. ويمكن الوصول إلى أدوات التحكم لتخطي الملفات الصوتية والتبديل بين أوضاع إلغاء الضجيج وضبط مستوى الصوت.

مزايا ChatGPT

الذكاء الاصطناعي أصبح جزء من التقنيات الاستهلاكية اليومية، ليشمل تبسيط وتسريع وتحسين تجربة المستخدم. فقد قامت Nothing بدمج نظام تشغيل Nothing مع مزايا ChatGPT في سماعاتها لتزويد المستخدمين بإمكانية الوصول الفوري إلى المعرفة المباشرة من الأجهزة التي يستخدمونها بشكل يومي وهي السماعات والهواتف الذكية.

وسيتمكن المستخدمون الذين يمتلكون أحدث نظام تشغيل Nothing OS وChatGPT المثبتين على هواتف Nothing لديهم بفضل التكامل الجديد من الضغط للتحدث إلى أداة الذكاء الاصطناعي الاستهلاكية الأكثر شهرة في العالم مباشرة من سماعات Nothing، بما في ذلك Ear and Ear (a) التي تم إطلاقها حديثاً. وستقوم Nothing أيضاً بتحسين تجربة مستخدمي هاتف Nothing الذكي عبر نظام تشغيل Nothing OS من خلال تضمين نقاط الدخول على مستوى النظام في ChatGPT، ومنها مشاركة لقطات الشاشة والأيقونات المصغّرة من Nothing. للمزيد من التفاصيل حول إطلاق السماعات، يرجى زيارة Nothing.tech.

تم الكشف وطرح كل من ear a و ear في وقت واحد في أبريل 2024. وهي تحل محل الإصدار الافتتاحي في يوليو 2021 Nothing Ear (1)، والمتابعة في أكتوبر 2022 Nothing Ear (Stick)، وNothing Ear (2) في مارس 2023. لذلك،

بصرف النظر عن بعض التحديثات البسيطة (بما في ذلك الإصدار الأسود من Nothing Ear (1)، والذي كان أداءه أفضل بكثير برأي المتواضع، يمكن أيضًا اعتبار Ear (a) الإصدار الرابع المشترك للشركة الذي يحمل علامة Nothing.

المواصفات:

برامج تشغيل مخصصة مقاس 11 مم
إلغاء الضوضاء النشط نعم
عمر البطارية: 5.5 ساعة (9.5 ساعة بدون ANC) الإجمالي مع العلبة: 24.5 ساعة (42.5 ساعة بدون ANC)
الوزن 4.8 جرام لكل سماعة أذن
اتصال بلوتوث 5.3 مع LDAC، USB-C
نطاق التردد غير مذكور (بخلاف نطاق 5000 هرتز)
حافظة مقاومة للماء IP54 / IPX2
ميزات أخرى: 3 ميكروفونات لكل سماعة أذن مع تقنية Clear Voice Tech 3.0، ودعم تطبيق Nothing X، ومعادل الصوت المخصص، وتحسين الجهير، وFind My Earbuds، ووضع Low Lag، والاتصال المزدوج، واختبار ملاءمة أطراف الأذن

التفاصيل:

يعد حمل سماعة الأذن Nothing Ear (a) بجانب سماعة Nothing Ear (2) بمثابة مفاجأة جديدة. لم يحاول أي شيء جاهدًا الحفاظ على لغة التصميم الشائعة ثابتة، ولكن هاتين السماعتين هما في الواقع وحشان مختلفان تمامًا. لقد وضعت الأذن (2) بجوار الأذن الجديدة (أ) في الصور أدناه لإثبات أن سماعة الأذن أكبر قليلًا عبر اللوحة - 1.5 ملم أطول، 0.2 ملم أوسع، و0.8 ملم أعمق، على وجه الدقة . كما أن سماعة الأذن (أ) أثقل بمقدار 0.3 جرام من الأذن (2)، على الرغم من أن العلبة أخف وزنًا بمقدار 12.3 جرام وأقل عمقًا إلى حد ما.

أذكر هذه الحقائق والأرقام فقط لتسليط الضوء على أن الأمر ليس بالتأكيد حالة "نفس البراعم، صندوق مختلف" من Nothing. إنهم مختلفون. إنهم أفضل. ولعل الإحصائيات الوحيدة التي قد تكون مخيبة للآمال هنا هي حجم المحرك، الذي يبلغ الآن 11 ملم - بعد أن كان 11.6 ملم في الأذن (2) و12.6 ملم في الأذن (العصا) - والمشغل 11 ملم في الأذن الرئيسية مصنوع من السيراميك، في حين أن هذا ليس كذلك. ليس بهذه السرعة، على الرغم من أنه لا شيء يخبرني أنه من خلال التعديلات على تصميم الغرفة المزدوجة أسفل الغطاء، والذي يتضمن الآن فتحتين إضافيتين لتحسين تدفق الهواء، تم استخلاصه بنسبة 10٪ -15٪ أكثر من محرك Ear (a). ومع ذلك، لم يتم تحقيق أي شيء، وأنا أوافق بالتأكيد على أن الصوت الصادر من برنامج التشغيل المذكور قد تم تحسينه بشكل كبير.

بعد التبديل إلى أطراف الأذن الأصغر حجمًا (تحصل على ثلاثة في المجمل)، أجد الأذن (أ) سهلة الارتداء - على الرغم من أنه إذا كانت لديك أذنين صغيرتين بشكل خاص، فقد تحتاج إلى تجربتها قبل الشراء، ودليلي إلى أفضل سماعات الأذن للآذان الصغيرة تستحق الاستشارة.

القضية الجديدة منطقية للغاية. يتم فتحه بسهولة كما ينزلق داخل وخارج جيبي، وتعد سماعات الأذن من أسهل ما اختبرته في استردادها - لا توجد نقاط حمراء أو بيضاء على اليسار تساعدك أيضًا على مطابقة الألوان للشحن. لا تحصل على دعم الشحن اللاسلكي بهذا السعر، ولكن تصنيف IPX2 لعش الشحن هذا (لمقاومة الماء المعتدلة) هو أكثر مما تحصل عليه مع الكثير من الخيارات الأكثر سعراً. تتميز سماعات الأذن نفسها بتصنيف IP55، وهو نفس تصنيف سماعات الأذن الجديدة Nothing"s Ear، على الرغم من أن علبة الأذن تتمتع بتصنيف IP55 – لذا فهي مقاومة للغبار والماء بشكل أساسي.

لا شيء ينبع قرصة يعمل بشكل جيد أيضًا. يمكنك تخصيص ما تفعله مجموعات الضغط القصير والطويل لرمز مورس لكل ساق - نعم، بما في ذلك مستوى الصوت. تعمل أدوات التحكم بالضغط على الجذع هذه أيضًا مع ارتداء القفازات، على عكس العديد من حلول اللمس بالسعة.

السعر والتوفر

سيكون سعر Ear and Ear (a) 549 درهم إماراتي و379 درهم إماراتي على التوالي.

تبدأ المبيعات في 27 أبريل لدى جميع تجار التجزئة ( Sharaf DG, Jumbo, Eros, Amazon, Lulu Hypermarket, E&, DDF, Noon, jacky"s and Virgin Megastore).

يمكنكم العثور على قائمة كاملة بالمواصفات والمزايا على موقع Nothing.tech. للبقاء على اطلاع بأحدث المستجدات، يرجى متابعة Nothing Arabia على Instagram

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة