الأمير محمد بن سلمان يجذب الأنظار بإطلالة غير تقليدية من فرنسا (صورة)

سمو ولي العهد السعودي اعتاد الظهور بإطلالات أنيقة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 يونيو 2023 آخر تحديث: الأحد، 25 يونيو 2023
الأمير محمد بن سلمان يجذب الأنظار بإطلالة غير تقليدية من فرنسا (صورة)

جذبت أناقة سمو الأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية الأنظار خلال لقائه الودي بالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في فرنسا.

ونشر بدر العساكر مدير المكتب الخاص لسمو الأمير محمد بن سلمان، عضو مجلس إدارة مؤسسة محمد بن سلمان - مسك، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة لولي العهد السعودي مع الرئيس المصري خلال اللقاء الودي بينهما في فرنسا. 

وارتدى سمو الأمير محمد بن سلمان قميصاً باللون الأبيض مع حزام باللون البني وبنطال باللون البيج وحذاء باللون البني كذلك مثل لون الحزام في تنسيق ألوان مميز وملفت للأنظار.

فيما ظهر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ببدلة ورابطة عنق باللون الكحلي مع قميص أبيض وحذاء باللون الأسود.

الأمير محمد بن سلمان يجذب الأنظار بإطلالة غير تقليدية من فرنسا (صورة)

أناقة سمو الأمير محمد بن سلمان

واعتاد سمو الأمير محمد بن سلمان على جذب الأضواء بإطلالاته سواء بالزي السعودي الرسمي أو حتى بالملابس الكاجوال من خلال القميص والبنطال.

وتتنوع إطلالات سمو ولي عهد المملكة العربية السعودية ما بين الملابس السعودية التقليدية أو الملابس غير الرسمية في بعض المناسبات ولكنها جميعاً تتفق في الأناقة والمظهر المرتب الملفت للانتباه.

كما سبق لسمو الأمير محمد بن سلمان ارتداء ملابس شبابية من قبل خلال لقائه بمارك زوكربيرغ رئيس شركة فيسبوك، قبل أن يظهر ولي العهد السعودي في مناسبة أخرى خلال الجولة الافتتاحية لسباقات فورمولا إي الكهربائية عندما ارتدى جاكيت باللون الأسود نال إعجاب الشباب السعودي بصورة كبيرة وأصبح هذا الجاكيت تريند على مواقع التواصل الاجتماعي.

إعجاب وإشادة شباب المملكة بإطلالات سمو ولي العهد

وأشاد الشباب بإطلالة سمو ولي العهد السعودي في ذلك التوقيت كما أصبح جاكيت الأمير محمد بن سلمان رائج للغاية بعد ساعات قليلة من ارتدائه له.

فيما سبق لسمو ولي العهد السعودي الظهور بشماغ مميز وجاكيت كذلك لفت الأنظار خلال اجتماع مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة قبل عامين وهو ما جعل هاشتاج "جاكيت محمد بن سلمان" يتصدر موقع التواصل الاجتماعي تويتر في ذلك التوقيت.

ويعتبر سمو الأمير محمد بن سلمان مثالاً للشباب في المملكة العربية السعودية وهو ما يجعل الكثير من الشباب يحرصون على متابعة إطلالاته الأنيقة والتعلم من تنسيقه للألوان وجميع التفاصيل الخاصة بمظهره.

فيما انتشر بين الشباب في المملكة العربية السعودية استخدام أحد العطور الفرنسية العريقة بعدما ظهر هذا العطر خلال صورة لسمو ولي العهد من مكتبه. وفور ظهور عطر "لو فرنشي" من دار "جيرلان" الفرنسي العريق والرائد في مجال صناعة العطور، أقبل الشباب على شراء هذا العطر حتى نفذ من الأسواق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة