إعلامي مغربي يعاتب محمد صلاح بسبب كأس العالم فما القصة؟

انتقد الإعلامي النجم محمد صلاح بسبب عدم تقديمه الدعم لأسود الأطلس في المونديال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 ديسمبر 2022
إعلامي مغربي يعاتب محمد صلاح بسبب كأس العالم فما القصة؟

وجه الإعلامي الرياضي المغربي عبد الصمد ناصر رسالة عتاب إلى النجم المصري العالمي محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي بسبب عدم تهنئة أسود الأطلس بعد التأهل التاريخي إلى نصف نهائي كأس العالم فيفا قطر 2022.

وكتب عبد الصمد ناصر على صفحته الرسمية على "تويتر" ولا كلمة تهنئة ولا تشجيع في حق منتخب المغرب".

وتابع ناصر: "بصراحة موقف غريب من لاعبنا العربي محمد صلاح الذي لم نتوقف يومًا عن تشجيعه، خير إن شاء الله يا محمد، عسى المغاربة ما زعلوك في شي".

ورد على هذه التويتة العديد من المتابعين الذين دافع الكثير منهم عن محمد صلاح، فتجد تغريدة ردت عليه بأن الشعب المصري كله يشجع المغرب ألا يكفي ذلك، بينما رد آخر أن من حق صلاح أن يشجع المنتخب الذي يريده وليس بالضرورة أن ينافق أو يجامل مثل بعض المتلونين.

وتسبب صلاح في غضب بعض المغاربة بسبب عدم توجيهه تهنئة أو دعماً لمنتخب أسود الأطلس بعد الإنجاز التاريخي في المونديال.

فيما يرى البعض الآخر أن رد فعل صلاح يأتي كنوع من الرد على تجاهل الاتحادات العربية له في تصويت جائزة الأفضل في العالم للفوز بجائزة الكرة الذهبية.

وأكد هذا الأمر مدربه السابق ضياء السيد الذي قال في تصريحات تلفزيونية: "لماذا لا يوجه انتقادات للعرب عندما لا يصوتون لصلاح في جائزة الكرة الذهبية، فالعرب دائمًا يمنحونه صفر في تصويت الجائزة".

فيما رأى آخرون أن صلاح يحاول قدر الإمكان الحفاظ على شعبيته العالمية بعدم الانحياز لأي فريق، وخصوصًا أنه نجم عالمي يتواجد ضمن نجوم الصف الأول في كرة القدم، ويحافظ دائمًا على تركيزه مع فريقه في ليفربول والمنتخب.

يُذكر أن النجم محمد صلاح لم ينشر أي صور منذ بداية المونديال تدل على متابعته لكأس العالم، بل نشر في إحدى المرات على خاصية "ستوري" على إنستقرام صورة وهو يتابع مباراة كرة طائرة للسيدات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة