كلوب يتحدث عن فقدان محمد صلاح خلال كأس الأمم الإفريقية

من المقرر أن يقود محمد صلاح منتخب مصر خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية

  • تاريخ النشر: السبت، 09 ديسمبر 2023
كلوب يتحدث عن فقدان محمد صلاح خلال كأس الأمم الإفريقية

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن غياب قائد منتخب مصر محمد صلاح عن صفوف الليفر خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية مع الفراعنة.

ومن المقرر أن يقود محمد صلاح منتخب مصر خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير 2024.

ويلعب منتخب مصر في المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الإفريقية مع منتخبات: غانا، وكاب فيردي، وموزمبيق، وستكون أول مباراة للمنتخب المصري يوم 14 يناير المقبل.

وقال يورجن كلوب، في تصريحات صحفية: "لم أفكر في فقدان جهود محمد صلاح خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية لأنه أمر لا يمكن تغييره، ولم أضع خطة لمواجهة ذلك ولكن أتمنى عودة ديوجو جوتا خلال شهر يناير المقبل".

وأضاف المدير الفني لفريق ليفربول: "محمد صلاح سوف يكون متاحا للمشاركة في مواجهة فريق أرسنال في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ولست متأكدا من موعد سفره إلى معسكر منتخب مصر".

وتابع يورجن كلوب: "قد يقرر منتخب مصر ومحمد صلاح مغادرة ليفربول يوم 3 أو 4 يناير المقبل، ولكن أعتقد أن صلاح يريد المشاركة في مباراة أرسنال، ولكن لست متأكدا من قدرتنا على اتخاذ هذا القرار".

ويغيب محمد صلاح عن مباراة فريق ليفربول أمام فريق بورنموث يوم 21 يناير المقبل في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، كما يمكن أن يغيب عن مباريات الليفر في مواجهة فريق تشيلسي، وأرسنال، وبيرنلي في الدوري وفقا لموقف تأهل منتخب مصر إلى الأدوار الإقصائية بالبطولة، كما سيغيب عن نصف نهائي كأس كاراباو والدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي في حالة تأهل ليفربول.

وحتى الآن لم يتم حسم موقف مشاركة محمد صلاح في مباراة ليفربول أمام فريق أرسنال في الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 7 يناير المقبل، في ظل عدم تحديد موعد انضمامه لمعسكر منتخب مصر قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة