الركراكي يقترب من قيادة المغرب في كأس العالم 2022

المدرب الوطني يقترب من قيادة بلاده في مونديال قطر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 أغسطس 2022
الركراكي يقترب من قيادة المغرب في كأس العالم 2022

ينتظر أن يقترب وليد الركراكي المدير الفني السابق لنادي الوداد من قيادة المنتخب المغربي في كأس العالم 2022 خلفاً للبوسني وحيد خليلوزيتش.

وكشفت تقارير رياضية مغربية أن الاتحاد المغربي تواصل مع وليد الركراكي ليتولى قيادة المنتخب المغربي لثلاث سنوات خلفاً لخليلوزيتش، وهو ما يعني قيادة أسود الأطلس في مونديال قطر 2022.

وكان الركراكي قد رحل عن تدريب الوداد بعد خسارة نهائي كأس العرش أمام نادي نهضة بركان بركلات الترجيح، بعد التتويج ببطولتي الدوري المغربي ودوري أبطال أفريقيا.

وأشارت التقارير المغربية إلى أن إقالة خليلوزيتش جاءت بسبب غضب الجماهير من خسارة أسود الأطلس أمام المنتخب المصري في بطولة أمم أفريقيا 2021 بالإضافة إلى الخسارة أمام المنتخب الأمريكية بثلاثة أهداف دون رد.

وينتظر أن يلاقي المنتخب المغربي في المجموعة الخامسة من كأس العالم 2022 منتخبات بلجيكا وكندا وكرواتيا.

الجدير بالذكر أن التقارير التي تتحدث عن اقتراب الركراكي من تولي قيادة المنتخب المغربي كانت قد ظهرت قبل شهر بسبب وجود خلافات بين اتحاد الكرة المغربي وخليلوزيتش قبل أن ينفي مسؤولو الاتحاد المغربي في ذلك التوقيت أخبار إقالة المدرب البوسني.

وجاءت هزيمة المنتخب المغربي أمام نظيره الأمريكي لتزيد من الخلافات داخل الاتحاد المغربي لكرة القدم ليتم الاتفاق بعد ذلك على إقالة خليلوزيتش.