حكم بحبس المطرب المصري إيساف.. فما القصة؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 أغسطس 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020
حكم بحبس المطرب المصري إيساف.. فما القصة؟

أصدرت محكمة مصرية، قراراً بحبس المطرب إيساف ورئيس مجلس إدارة أحد شركات الأمن والحراسة في بلاده لمدة 6 أشهر ودفع كفالة قيمتها ألف جنيه مصري مع إيقاف التنفيذ بعد اتهامهما بالاعتداء على ضابط شرطة سابق وأستاذ جامعي.

حكم بحبس المطرب إيساف 6 أشهر

وأشارت التحريات التي أجرتها النيابة المصرية، حسبما أوردت تقارير صحفية محلية، بتقدم كلاً من "هيثم. س" (45 عاماً)، ضابط شرطة سابق، وآخر أستاذ جامعي، ببلاغ يفيد قيام المطرب إيساف وشخص آخر بالتعدي عليهما بالضرب وإحداث إصابات فيهما بداخل أحد المطاعم.

وأفاد "هيثم. س"، وهو ضابط الشرطة السابق، خلال التحقيقات التي أجرتها النيابة في بلاده، بأنه كان يحاول فض شجار نشب بين المطرب إيساف وآخرين، بسبب أولوية دخول دورة المياه في المطعم، ولكنه تعرض للضرب 3 مرات من جانب أحد الأشخاص بزجاجة وحين حاول تويثق الواقعة بهاتفه الذكي ولكن تم منعه وأخذه منه بالقوة أمام مرتادي المطعم.

وهو ما أكده أيضاً المجني عليه الثاني "محمد. س"، وهو أستاذ مساعد بكلية الفنون التطبيقية؛ حيث أشار إلى أنه تعرض أيضا للضرب وتم سرقة هاتفه منه.

وقدم المجني عليهما تقريراً طبياً يٌفيد تعرضها للإصابات جراء الاعتداء والضرب الذي تعرضان له على يد المطرب إيساف؛ حيث تم إرفاقهما بملف تحقيقات النيابة العامة فى القضية التي قُيّدت برقم 4248 سنة 2020.

آخر أعمال الفنان إيساف

وكان المطرب إيساف قد أدى بطولة فيلم "كازانوفا"، الذي عُرض خلال العام الماضي 2019؛ حيث شاركه بطولته كلاً من راندا البحيري، إلهام عبد البديع، مصطفى هريدي، كوكي وغيرهم وهو تأليف هيثم وحيد وإخراج أسامة فاضل