إليكم ما نعرفه من معلومات عن الهاتف المرتقب وان بلس 12

تعرفوا على مواصفات ومزايا الهاتف الذكي المرتقب وان بلس 12

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 أغسطس 2023 آخر تحديث: الأحد، 27 أغسطس 2023
إليكم ما نعرفه من معلومات عن الهاتف المرتقب وان بلس 12

كشفت شركة وان بلس الصينية عن معلومات جديدة تخص هاتفها المنتظر وان بلس 12، والذي سيأتي بمواصفات ممتازة وتقنيات متطورة، مما يؤهله لأن يكون من بين أفضل الهواتف الذكية في فئته.

تعرفوا على مواصفات ومزايا الهاتف الذكي المرتقب وان بلس 12

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن الهاتف المرتقب وان بلس 12، من المتوقع أن يتم إطلاقه في شهر يناير من العام المقبل، وسيحمل شاشة منحنية مبتكرة، والتي تمتاز بتقنية تركيز جديدة بالكامل، مما يضيف تجربة مشاهدة مميزة للمستخدمين، فيما سيبلغ مقاس هذه الشاشة 6.7 بوصة، مع معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، وبدقة QHD+.

وسيتم تزويد الهاتف بمعالج متطور من نوع سنابدراغون 8 الجيل الثالث، وذاكرة وصول عشوائي رام تصل سعتها إلى 24 غيغابايت، مما يعزز من قوة أدائه، فيما ستصل سعة ذاكرة التخزين الداخلية إلى  ما لا يقل عن 256 غيغابايت، وهو ما يمنح المستخدمين مساحة ضخمة لتخزين بياناتهم وملفاتهم.

وستشمل الميزات الجديدة التي سيأتي بها هاتف وان بلس 12، بطارية ضخمة تبلغ سعتها 5400 ميللي أمبير في الساعة، والتي تدعم تقنية الشحن اللاسلكي السريع بقدرة 100 واطاً، والشحن اللاسلكي بقدرة 50 واطاً.

وستدعم وان بلس هاتفها الذكي بإطار معدني منتصف الحجم، وستقوم بدمج قارئ بصمات الأصابع بشكل رفيع في الشاشة، كما أنها ستوفر محرك اهتزاز كبير جداً على محور X، مما يعزز من جودة تجربة الاهتزازات وعمقها، إلى جانب أنها ستتيح منطقة تبديد حرارة كبيرة، من أجل الحفاظ على أداء الجهاز.

أما فيما يتعلق بقدرات التصوير الفوتوغرافي، فإن الهاتف سيحمل كاميرا أساسية تضم مستشعراً حديثاً من نوع سوني آي إم إكس 9 إكس إكس، بدقة 50 ميغابكسل، إلى جانب عدسة فائقة الاتساع بدقة 50 ميغابيكسل، وعدسة مقربة بدقة 64 ميغابكسل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة