تسريب معلومات عن هاتف خارق مرتقب من سامسونغ

إليكم ما نعرفه عن هاتف غلاكسي إس 24 ألترا المرتقب من سامسونغ

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يناير 2023
تسريب معلومات عن هاتف خارق مرتقب من سامسونغ

كشفت تسريبات تقنية معلومات جديدة عن هاتف سامسونغ المرتقب غلاكسي إس 24 ألترا، واصفة الجهاز المطور من قبل الشركة الكورية الجنوبية، بأن له مواصفات خارقة.

إليكم ما نعرفه عن هاتف غلاكسي إس 24 ألترا المرتقب من سامسونغ

ووفقاً لما جاء في التسريبات، فمن المتوقع أن تقوم شركة سامسونغ بالكشف عن سلسلة هواتف غلاكسي إس 23 في حدث تقني ضخم سيقام مطلع شهر فبراير المقبل.

ومع أن سلسلة هواتف غلاكسي إس 24 لن تر النور قبل مطلع عام 2024، إلا أن التسريبات الأخيرة تركزت على أقوى إصداراتها الذي يحمل اسم غلاكسي إس 24 ألترا.

حيث كشفت مصادر من داخل الشركة الكورية الجنوبية، أن سامسونغ تجهز مستشعرات تليفوتوغرافية جديدة كلياً لسلسلة هواتفها المرتقبة غلاكسي إس 24.

وأشارت التسريبات إلى أن هذه المستشعرات الجديدة من المتوقع أن يتم استخدامها في عمليات تقريب صور أكثر دقة ووضوح، مقارنة بما يستخدم حالياً أو ما سيظهر في هاتف غلاكسي إس 23 ألترا، بحيث يمكن التقاط صور بعد تقريبها 3 أضعاف، بدقة وجودة فائقتين.

كما توقعت المصادر أن يتم أيضاً تحسين الكاميرا الرئيسية في هاتف غلاكسي إس 24 ألترا، مثلما يحدث الأمر بالنسبة لكاميرا هاتف غلاكسي إس 23 ألترا.

وأوضحت أن هذه التحسينات ستتم بفضل التقنيات الجديدة التي اعتمدتها شركة سامسونغ، والقائمة على تحسين جودة الصورة بالاستعانة بعلوم الألوان الأفضل وخوارزميات الذكاء الاصطناعي، إضافة إلى استخدام مستشعر قد تصل دقته إلى 200 ميغابيكسل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة