هاتف وان بلس 5 القادم قد يتفوق على جلاكسي إس 8 بقوة

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مايو 2017
هاتف وان بلس 5 القادم قد يتفوق على جلاكسي إس 8

تمر كافة الهواتف الذكية الجديدة بالعديد من الاختبارات والمقارنات المختلفة، من بينها ويكاد يكون أهمها، اختبار GFXBench، والذي يقيس مدى قوة الهواتف عبر مجموعة مختلفة من الاختبارات المهتمة بقياس قوة المعالجات والذاكرة العشوائية وغيرها.

وفي خلال الفترة الماضية استطاع هاتف جالاكسي إس 8 الأخير من سامسونج أن يحقق أرقام متميزة في اختبارات بينشمارك GFXBench، ولكن تسريب أخير أشار إلى أن هاتف صيني قادم قد يتمكن من توجيه ضربة قاسية لهاتف سامسونج الرائد الأخير.

هاتف وان بلس 5 القادم قد يتفوق على جلاكسي إس 8 بقوة

الصورة السابقة توضح الأرقام التي حصل عليها هاتف وان بلس 5 القادم، والتي تم تسريبها مؤخراً، وتشير إلى تفوق الهاتف الصيني الجديد وحصوله على المركز الأول في بعض الاختبارات، متفوقاً على هاتف جالاكسي إس 8 من سامسونج.

ويعمل هاتف وان بلس 5 بمعالج سنابدراجون 835 من كوالكوم وهو المعالج ذاته الذي تستخدمه سامسونج في هاتف جالاكسي إس 8، وهو المعالج الذي قدم لسامسونج التفوق على طبق من ذهب قبل ظهور نتائج الاختبارات المسربة الأخيرة.

ومما نعرفه عن باقي مواصفات الهاتف القادم المتميز وان بلس 5، فإن الهاتف يعمل بذاكرة عشوائية قدرها 4 جيجابايت في نسخته الأولى، وذاكرة عشوائية قدرها 6 جيجابايت في نسخته الثانية، كما سيصدر الهاتف في عدة نسخ مختلفة من حيث الذاكرة الداخلية، وتشير التسريبات أن كاميرا الهاتف وبطاريته سيتميزان بقوة واضحة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة