تسريبات تكشف مواصفات ومزايا هاتف قوقل بيكسل 8 برو المرتقب

إليكم ما نعرفه من معلومات عن هاتف بيكسل 8 برو القادم من قوقل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 يونيو 2023 آخر تحديث: الأحد، 18 يونيو 2023
تسريبات تكشف مواصفات ومزايا هاتف قوقل بيكسل 8 برو المرتقب

كشفت تسريبات تقنية حديثة أن شركة قوقل الأمريكية تستعد قريباً لإطلاق هاتفها الذكي الجديد بيكسل 8 برو، والمتوقع أن يأتي بتقنيات متطورة، خاصة فيما يتعلق بقدرات الكاميرا الخاصة به.

إليكم ما نعرفه من معلومات عن هاتف بيكسل 8 برو القادم من قوقل

وبحسب ما ذكرته التسريبات نقلاً عن مصادر داخل الشركة الأمريكية، فإن قوقل تنوي تعزيز تقنيات التصوير الفوتوغرافي في بيكسل 8 برو، ببعض الترقيات في مستشعرات الكاميرا الرئيسية بصورة أكبر.

وقالت المصادر إن هاتف بيكسل 8 برو سيأتي مدعوماً بمستشعر متطور، هو نفسه الموجود في هاتفي غلاكسي إس 22 وغلاكسي إس 23 من شركة سامسونغ، حيث يمتاز هذا المستشعر بقدرة فائقة على التقاط صور في أسوأ ظروف الإضاءة، بجودة أفضل بنسبة 35%.

وأشارت التسريبات إلى أن كاميرا هاتف قوقل الجديد، ستأتي مدعومة بالعديد من الميزات والتقنيات، بما في ذلك تصوير مقاطع فيديو بدقة 8K بمعدل 30 إطاراً في الثانية، مع دعم تقنية تقليل الظلال في صور الـ HDR.

وإلى جانب تحديثات الكاميرات، فقد لفتت المصادر إلى أن هاتف بيكسل 8 برو سيحصل على العديد من التحديثات الأخرى، حيث سيتم دعمه بمعالج جديد أقوى وأسرع، ومستشعر وقت طيران جديد، والذي من شأنه تحسين أداء التركيز التلقائي.

ونوهت التسريبات إلى أن الهاتف المرتقب سيكون مدعوماً أيضاً بمستشعر أكثر حداثة للكاميرا فائقة الاتساع من تطوير شركة سوني، بدقة 64 ميجابيكسل، إضافة إلى أنه سيحمل ميزة جديدة معروفة باسم الشعلة التكيفية، والتي تعمل على ضبط إخراج وحدة فلاش الهاتف ديناميكياً، من أجل منعها من التعريض الزائد للصور.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة