احذر: 22 تطبيق خبيث يستنزف بطارية هاتفك

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 يناير 2019
احذر: 22 تطبيق خبيث يستنزف بطارية هاتفك

قدم مجموعة خبراء في مجال التكنولوجيا، تحذيرات لمستخدمى الهواتف الذكية التي تعمل بنظام «أندرويد»، والذين يستخدمون تطبيقات من شأنها استنزاف شحن بطارية الهاتف، وإضعاف قوتها. 

وبحسب الخبراء فإن إنهاء عمر البطارية الافتراضي، يكون عن طريق هذه التطبيقات، حيث أنهم لم ينصحوا مستخدمى هذه الهواتف بالامتناع عن استخدام التطبيقات ولكن قدموا لهم تحذيرات من بعضها لاستنزافها للبطارية. 

ونقلت صحيفة «ذا صن» البريطانية عن الخبراء قولهم أن التطبيقات تبدو وكأنها عادية على متجر جوجل بلاي، ولكنها في الواقع تكون السبب الرئيسي في العديد من المشكلات لهواتفكم. 

وضمت القائمة التى أعلن عنها الخبراء 22 تطبيقًا، والتى تم تحميلها عبر هواتف العملاء أكثر من 22 مليون مرة، واصفين اياها بأنها ضمن التطبيقات الخطيرة. 

وضمت قائمة التطبيقات الخطيرة الأسماء التالية: Sparkle FlashLight - Snake Attack - PairZap - Math Solver - Animal Match - ShapeSorter - Tak A Trip - Magnifeye - HexaFall - Roulette Mania - Color Tiles - Join Up - HexaBlocks - Zombie Killer - Space Rocket - Neon Pong - Just Flashlight - Table Soccer - Cliff Diver - Box Stack - Jelly Slice - AK Blackjack.