الإعلان عن جائزة 100 ألف دولار بالعملة الرقمية لبطولة لعبة فيديو

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 فبراير 2018
الإعلان عن جائزة 100 ألف دولار بالعملة الرقمية لبطولة لعبة فيديو

من المتوقع أن تنظم شركة Play2Live في الخامس والعشرين من فبراير الحالي بطولة للعبة CSGO ، وقد يبدو هذا الأمر عاديا للوهلة الأولى، لكن ما يميز هذه البطولة هو أن الجائزة، البالغ قدرها 100 ألف دولارا، المقدمة للمركز الأول ستتألف من العملة الرقمية بدلاً من المال الحقيقي الملموس.

أما البطولة نفسها ستتألف من ثماني فرق، سبعة فرق يتم دعوتها بشكل شخصي الى البطولة والثامن يتم تحديده من خلال مبارة تأهل لهذه البطولة. وستعقد البطولة في بيلاروس في العاصمة مينسك داخل ملعب Falcon Club.

أما ان تحدثنا عن شركة Play2Live، فهي عبارة عن شركة تختص في مجال البث الحي، والتي تقدم عدداً من الأرباح الرقمية للشخصيات التي يستضيفونها، والعملة الرقمية المعتمدة للشركة هي عملة LUC، التي يسهل تحويلها للعملات الرقمية الأخرى المتوافرة في السوق الرقمي مثل الـBitcoin. كما أن للمشاهدين نفسهم فرص ربح بعض من ما سبق، وذلك من خلال مشاهدة الإعلانات ومشاركة محتوى الشركة والانخراط في بعض المهام الصغيرة التي يعلن عنها القائمون على البث الحي.

كما صرح مدير ومؤسس شركة Play2Live، السيد Alexey Burdyko عن تشجيعه لمختلف اللاعبين وهواة الرياضات الالكترونية في أن يصبحوا متابعين لشركة Play2Live وأن يختبروا نظام الشركة الاقتصادي، أي نظامها الخاص في العملات الرقمية، الى جانب الانترنت فائق السرعة المبني على تكنلوجيا peer-to-peer CDN. كما أردف قائلاً “نحن أكثر من متحمسين لعقد البطولة الأولى من نوعها التي يتخللها جوائز بالعملات الرقمية، حيث سيصبح هذا الحدث انجازاً جوهرياً لتوطيد تقنية الـBlockchain في عالم الرياضات الالكترونية”

وبلا أدنى شك، سيواجه أعضاء الفريق الفائز في هذه البطولة بعض من الاختيارات التي يسهل التردد أمامها، فهل سيقومون بتحويل هذه الجائزة الى عملة الدولار مرةً واحدة أم أنهم سيجازفون بالانتظار قليلاً من أجل الاستثمار في عملة LUC هذه. سنعرف ذلك وأكثر حول هذه البطولة في الأسبوع الأخير من شهر فبراير الحالي.