بنزيما يصل إلى جدة والإعلان عن رقم قميصه وموعد تقديمه للجماهير

النجم الفرنسي يصل إلى المملكة العربية السعودية ليبدأ رحلته مع الاتحاد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يونيو 2023
بنزيما يصل إلى جدة والإعلان عن رقم قميصه وموعد تقديمه للجماهير

وصل النجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي انضم حديثاً إلى نادي الاتحاد السعودي، مساء اليوم الأربعاء إلى مدينة جدة، وحرص أنمار الحائلي رئيس النادي وأحمد كعكي نائبه على ملازمة النجم الجديد للفريق.

وظهرت صور وصول بنزيما إلى مدينة جدة من خلال طائرة خاصة رافقه فيها أنمار الحائلي وأحمد كعكي، بعدما أعلن نادي الاتحاد جدة يوم أمس الثلاثاء، رسمياً ضم بنزيما، الذي انتقل من ريال مدريد، بعقد يمتد حتى عام 2026.

وتواجد المئات من الجماهير والإعلاميين في مطار الملك عبد العزيز الدولي لاستقبال النجم العالمي، حيث أبدوا حماسهم الكبير لانضمامه إلى الفريق.

ومن المقرر أن يتم تقديم بنزيما للجماهير في حفل ضخم يوم غد الخميس، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، وسيكون الدخول للحفل بمبلغ رمزي تقديراً لدور جماهير نادي الاتحاد في تتويج الفريق بثنائية الموسم المنصرم، كأس السوبر السعودي ودوري روشن للمحترفين.

وقد حددت إدارة نادي الاتحاد سعر تذكرة دخول ملعب الجوهرة المشعة بـ 9 ريالات سعودية، وهو نفس رقم القميص الذي سيرتديه النجم الفرنسي في الفريق.

ويتطلع عشاق النادي وعشاق كرة القدم في السعودية إلى رؤية بنزيما يشارك في المباريات ويساهم في تحقيق الانتصارات لفريقه الجديد.

الجدير بالذكر أن بنزيما قرر الرحيل عن ريال مدريد وخوض تجربة جديدة في دوري روشن السعودي للمحترفين الذي أصبح وجهة لأفضل نجوم كرة القدم في العالم منذ انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف نادي النصر السعودي في الميركاتو الشتوي الماضي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة