التقط لحظات لا تنسى بجودة سينمائية مع Osmo Mobile 3

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يونيو 2020
التقط لحظات لا تنسى بجودة سينمائية مع Osmo Mobile 3

التقط لحظات لا تنسى بجودة سينمائية مع Osmo Mobile 3 المريح والقابل للطي

تصميم يجمع بين التطور والبساطة جنباً إلى جنب مع الميزات العصرية الجديدة مما يجعل عملية تصوير المحتوى أمرًا ممتعًا

11 يونيو، 2020 أعلنت شركة DJI، الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا الكاميرات الإبداعية، اليوم عن أحدث إضافة إلى سلسلة Osmo الشهيرة، عبر طرحها لـ Osmo Mobile 3، جهاز تثبيت الهاتف المحمول القابل للطي.

يختزل Osmo Mobile 3 سنوات طويلة من تصنيع وابتكار أجهزة التثبيت المخصصة للأغراض الجوية والأرضية ويجسد بدوره أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا DJI الرائدة. ويصنف الجهاز على أنه الأكثر ملاءمة للسفر حتى الآن، فهو رفيق مثالي وخفيف الوزن لجميع المغامرات. يمكن للمستخدمين التقاط مقاطع فيديو فائقة الثبات ومحتوى عالي الجودة باستخدام ميزات ذكية مبرمجة في أحدث إصدار من تطبيق DJI Mime. تصميم سهل الاستخدام يفي بالوظيفة المصمم من أجلها Osmo Mobile 3، ويتميز بالتشغيل والضبط المبسط.

وفي هذا الإطار، قال بول بان، مدير منتج أول "عندما بدأنا تصميم Osmo Mobile 3، عدنا إلى لوحة الرسم بهدف إنشاء منتج سابق لعصر ويجمع أحدث تقنيات DJI." وأضاف: "متحمسون لتقديم مثل هذه الأداة الرائعة للتثبيت المصممة بشكل فريد ونأمل أن تلهم عملاءنا لتخيل طرق جديدة لتسجيل المحتوى باستخدام هواتفهم المحمولة."

جهاز تثبيت لا غنى عنه يوميًا

كن مستعدًا دائمًا لالتقاط صور ومقاطع فيديو عالية الجودة مع Osmo Mobile 3 بفضل تصميمه القابل للطي، والذي يجعله سهل الحمل للغاية. احصل بسهولة على Osmo Mobile 3 الجديد وجهزه للخروج به دون قلق من استهلاكه للمساحة. جهاز تثبيت الهاتف المحمول الصغير للغاية هذا سيعيد صياغة مفهوم Osmo Mobile بتصميم جديد تمامًا بالإضافة إلى آليات قفل لضمان النقل دون مجهود أثناء التنقل. من خلال القدرة على تثبيت الهاتف المحمول بسرعة وكذلك إلغاء تثبيته، وبالإضافة إلى بطارية تدوم 15 ساعة، من المؤكد أن المستخدمين لن يفوتوا أبدًا أكثر لحظات الحياة التي لا تُنسى دون تسجيلها.

تصميم يخدم الوظيفة

جهاز Osmo Mobile 3 ليس ذراعًا قابلاً للطي فقط؛ بل يتميز بتصميم جديد يجعل عملية التشغيل فعالة للغاية، كما يتضمن عناصر تحكم حيوية يمكن التحكم فيها بيد واحدة فقط. بفضل الأزرار المريحة على المقبض، يمكن للمستخدمين التحكم بسهولة في حركة جهاز التثبيت والوصول إلى الميزات المفيدة بسهولة. يعمل زر Quick Roll (التدوير السريع) على تدوير الاتجاه من الوضع الرأسي إلى الوضع الأفقي عن طريق الضغط على زر Mode (M) (الوضع) مرتين دون الحاجة إلى إزالة الجهاز المحمول. لم يعد النموذج المعاد تصميمه يعوق عملية التوصيل بمنافذ الشحن والصوت، مما يتيح سهولة التوصيل لشحن الجهاز أو استخدام ميكروفونات خارجية. يساعد الزناد على المناورة عن طريق قفل الاتجاه، وتدوير الذراع لالتقاط صور سيلفي، وكذلك إعادة التسجيل عند تتبع موضوع ما. باستخدام ActiveTrack (المسار النشط)، يمكن للمستخدمين النقر على المشغل مرة واحدة، وسيبدأ Osmo Mobile 3 التتبع مع الحفاظ على محور الموضوع داخل الإطار. يمكنك التكبير والتصغير باستخدام شريط تمرير التكبير/التصغير المخصص على جانب جهاز التثبيت دون الحاجة إلى لمس شاشة الجهاز المحمول، مما يجعل التقاط المحتوى أكثر سهولة. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر للمستخدمين خيار تخصيص سرعة التكبير/التصغير استنادًا إلى التفضيل الشخصي.

ابتكر لتبهر الآخرين

يستخدم Osmo Mobile 3 تطبيق DJI Mimo المتقدم ويوفر أوضاعًا مبرمجة وممتعة ومُبرمجة مسبقًا. قم بتوصيل الجهاز باستخدام Bluetooth 5.0 واستفد من الميزات التالية:

  • وضع القصة: قم بتعديل إبداعي على الفيديو الخاص بك من خلال مجموعة من الموسيقى المعينة مسبقًا، ونقلات الفيديو، والمرشحات. اختر واحدًا من 10 القوالب المرحة وسيقوم Mimo بالتعامل مع حركة الكاميرا نيابةً عنك. بعد التصوير، يقوم Mimo تلقائيًا بإنشاء مقطع فيديو قصير معدّل احترافيًا، ويكون جاهزًا للمشاركة.
  • التحكم في الإيماءات: التقط صورة سيلفي بسهولة دون الضغط على أي أزرار. بمجرد تمكين التحكم في الإيماءات، قم بالإشارة “بحرف الـ V” أو ارفع راحة يدك وسيبدأ Osmo Mobile 3 العد التنازلي لجهاز ضبط الوقت لالتقاط الصورة.
  • الوضع الرياضي: على غرار الميزة المفيدة المتوفرة في سلسلة DJI Ronin، يزيد الوضع الرياضي من سرعة استجابة الجهاز للمواكبة والاستمرارية عند تصوير المشاهد سريعة الحركة.
  • ActiveTrack 3.0 (المسار النشط): تسمح خوارزميات التعرف على الصور والتعلم العميق من DJI لجهاز Osmo Mobile 3 بالتعرف علىالموضوعات التي تختارها وتتبعها، مما يجعلها مثالية لالتقاط اللحظات العائلية بسهولة بنقرة واحدة.
  • تقنية الزوال الزمني: إذا كنت تريد تحويل الدقائق إلى ثوانٍ، فإن تقنية Timelapse (الزوال الزمني) مثالية لالتقاط محتوى فريد من نوعه مع تأثير يجعل العالم يبدو متحركًا بشكل أسرع من حولك.
  • تطبيق HyperLapse: احصل على صور جذابة من تقنية Timelapse (الزوال الزمني) وأضف حركة إلى المشهد باستخدام تطبيق HyperLapse، والذي لا يدعم EIS (تثبيت الصورة الإلكترونية) في الوقت الفعلي فقط ولكن أيضًا يدعم ActiveTrack 3.0.
  • البانوراما (المنظر الشامل): احصل على منظر أوسع من خلال وضع البانوراما (المنظر الشامل). يمكن للمستخدمين الاختيار من بين أوضاع البانوراما 3×3 و180 درجة.
  • التصوير البطيء: اجعل حركة العالم من حولك ابطأ مع وضع Slow Motion (التصوير البطيء).

السعر والتوفر

سوف يكون Osmo Mobile 3 متاحًا للشراء في المتاجر الرائدة وشركاء التجزئة  المعتمدة في بداية بداية شهر سيبتمبر ، بسعر يبدأ من 399  درهم إماراتي للنسخة القياسية و479 درهم إماراتي  للمجموعة الكاملة والتي تشتمل على Osmo Grip Tripod (الحامل ثلاثي القوائم) وOsmo Carrying Case (حقيبة الحمل).

-انتهى-

يمكن الاطلاع على الصور والمحتوى المرئي على هذا الرابط: bit.ly link

للمزيد من المعلومات حول :Osmo Mobile 3 www.dji.com/osmo-mobile-3

للحصول على معلومات إضافية، يرجى التواصل مع:

ريزا مينديز – مدير إقليمي في الشرق الأوسط وأفريقيا - raissa.mendes@dji.com

أرن بودوال – تنفيذي حساب – هيل أند نولتون ستراتيجيز - dxb-dji@hkstrategies.com

عن شركة DJI

DJI هي شركة عالمية رائدة في تطوير وتصنيع الطائرات بدون طيار المدنية وتكنولوجيا التصوير الجوي للاستخدام الشخصي والمهني. تأسست شركة DJI ويديرها أشخاص لديهم شغف بطائرات الهليكوبتر التي يتم التحكم فيها عن بُعد وخبراء في تكنولوجيا التحكم في الطيران وتثبيت الكاميرات. تلتزم الشركة بجعل معدات ومنصات التصوير الفوتوغرافي وصناعة الأفلام أكثر سهولة وموثوقية وسلاسة في الاستخدام للمبدعين والمبتكرين في جميع أنحاء العالم. تمتد عمليات DJI العالمية حاليًا عبر الأمريكتين وأوروبا وآسيا، وقد تم اختيار منتجاتها وحلولها الثورية من قبل العملاء في أكثر من 100 دولة لتطبيقات صناعة الأفلام والبناء والتفتيش والاستجابة للطوارئ والزراعة والحفظ والعديد من الصناعات الأخرى.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

موقع الويب: www.dji.com

المتجر على الإنترنت: store.dji.com

فيسبوك: www.facebook.com/DJI

إنستجرام: www.instagram.com/DJIGlobal

تويتر: www.twitter.com/DJIGlobal   

لينكد إن: www.linkedin.com/company/dji

اشترك في قناتنا على اليوتيوب: www.youtube.com/DJI

منافسات RoboMaster: https://www.robomaster.com

# # #

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة