هاني رمزي يثير الجدل في جنازة عمه.. التقط سيلفي مع المعجبات

تصدر الفنان هاني رمزي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن ظهر فيديوهات وصور خلال مشاركته في جنازة عمه نبيل رمزي

  • تاريخ النشر: السبت، 02 مارس 2024
هاني رمزي يثير الجدل في جنازة عمه.. التقط سيلفي مع المعجبات

تصدر الفنان هاني رمزي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن ظهر فيديوهات وصور خلال مشاركته في جنازة عمه نبيل رمزي، وتلاحقه المعجبات لالتقاط الصور السيلفي والصور.

هاني رمزي في جنازة عمه

ويظهر في الصور والفيديوهات التي انتشرت حالة الحزن التي سيطرت على هاني رمزي خلال مشاركته في مراسم جنازة عمه نبيل رمزي أحد أبطال حرب أكتوبر، من كنيسة العذراء المرعشلي بمنطقة الزمالك.

ورغم حالة الحزن التي سيطرت على ملامح الفنان هاني رمزي، قامت عدد من المعجبات ملاحقته بعد انتهاء مراسم الدفن، لالتقاط الصور السيلفي والتذكارية، ولم يستطع هاني رمزي رفض طلبها وتوقف لتنفيذ طلبهم.

وفاة عم هاني رمزي

وكان الفنان هاني رمزي شيع أمس الجمعة جنازة عمه نبيل رمزي، أحد أبطال حرب أكتوبر، من كنيسة العذراء المرعشلي بمنطقة الزمالك بحضور عدد من أصدقائه وأسرته.

وفي نفس اليوم مساءً استقبل الفنان هاني رمزي مع أشقائه العزاء في وفاة عمهم في كنيسة العذراء المرعشلي بمنطقة الزمالك.

وحضر العزاء من الفنانين كل من محمد فؤاد والفنان إلهام شاهين والإعلامية بوسي شلبي  لتقديم واجب الفنان هاني رمزي في وفاة عمه، اللواء نبيل رمزي كبير عائلة رمزي.

ولفت هاني رمزي الأنظار إليه خلال عزاء عمه، حيث ظهر بلوك جديد ومختلف عن الذي اعتاد الجمهور أن يظهر به، فأطل هاني بشارب ولحية، وهو اللوك الذي سيطل به في أحدث أعماله الفنية من خلال مسلسل من المقرر عرضه بموسم دراما رمضان .

مسلسل بدون مقابل برمضان 2024

ويعود هاني رمزي للمنافسة في موسم مسلسلات رمضان بمسلسل "بدون مقابل"، وتدور أحداثه في إطار من الدراما، والعمل من إخراج جمال عبد الحميد وتأليف حسام موسى.

والمسلسل من بطولة كل من هاني رمزي وداليا البحيري وعمرو عبد الجليل ووفاء عامر ومحمد أبو داود والعديد من النجوم.

آخر أعمال هاني رمزي

وكانت آخر أعمال الفنان هاني رمزي في التليفزيون هو مسلسل "العائدون" الذي طرح عام 2022، والتي دارت أحداثه في إطار من الحركة والأكشن.

ودارت قصة العمل حول محاولات المخابرات المصرية التصدي للإرهاب متمثلًا في داعش، حيث يقوم العاملون بالمخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سريين كلٌ بدوره في عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب.

والمسلسل من إخراج أحمد نادر جلال وتأليف باهر دويدار، وبطولة كل من أمير كرارة وأمينة خليل ومحمد فراج ومحمود عبد الغني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة