"الحشاشين".. أول الأعمال المصرية في دراما رمضان 2024 (فيديو)

يقدم بطولة مسلسل الحشاشين الفنان كريم عبد العزيز

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل 2023
"الحشاشين".. أول الأعمال المصرية في دراما رمضان 2024 (فيديو)

طرح المنتج تامر مرسي البرومو التشويقي لأول الأعمال على قائمة دراما رمضان 2024 وهو مسلسل بعنوان الحشاشين من بطولة النجم كريم عبد العزيز.

وظهر في البرومو التشويقي أن أحداث المسلسل هي أحداث حقيقية وقعت في القرن الحادي عشر، وظهر النجم كريم عبد العزيز وهو يقف على ظهر سفينة وهناك موج شديد ويظهر بعض ركاب السفينة وهم يسقطون في البحر ويصارعون الموت.

المسلسل من إخراج بيتر ميمي، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج المتحدة للإنتاج الإعلامي. وتفاعل عدد كبير مع برومو المسلسل بمجرد طرح المنتج تامر مرسي له على صفحة على موقع الفيسبوك.

جدير بالذكر أن النجم كريم عبد العزيز لم يشارك في دراما رمضان 2023، ولكنه يستعد لطرح فيلم جديد في السينما بعنوان بيت الروبي، ويشاركه في بطولته عدد كبير من النجوم من أبرزهم كريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، وتارا عماد.

مسلسلات رمضان 2023

قدمت شركة المتحدة للإنتاج الإعلامي مجموعة من الأعمال في دراما رمضان 2023 وهذه قائمة بأبرز المسلسلات التي أنتجتها هذا العام.

مسلسل جعفر العمدة

يعتبر مسلسل جعفر العمدة واحد من أبرز الأعمال المطروحة في دراما رمضان 2023، واستطاع أن يحظى بنسبة مشاهدة كبيرة في مصر والوطن العربي.

المسلسل يضم عدداً كبيراً من النجوم، فهو من بطولة محمد رمضان ويشاركه النجوم زينة، هالة صدقي، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد السقا، أحمد فهيم، أحمد داش، منذر رياحنة، جوري بكر، طارق النهري، مديحة البكري، لمى كتكت.

والمسلسل يدور في إطار اجتماعي داخل حي السيدة زينب، ويحكي عن قصة واحد من الأثرياء الذين تعرضوا لاختطاف ابنه وهو رضيع، وخاض معاناة كبيرة في محاولة معرفة مكان ابنه، حتى اكتشف أن إحدى زوجاته الأربعة هي السر وراء خطف ابنه وحرمانه منه لمدة 19 عاما.

المسلسل به كثير من الإثارة والتشويق جعلت الجمهور على المقاهي ينتظر كل حلقة من حلقاته، وهو من إخراج محمد سامي، وهو صاحب القصة أيضا وشارك في كتابة السيناريو.

مسلسل الكتيبة 101

واحد من أبرز المسلسلات التي عرضت في رمضان 2023، وهو مسلسل من أعمال البطولات يرصد مجموعة بطولات لإحدى كتائب الجيش المصري في سيناء ضد الإرهاب، المسلسل ضم عدد كبير من النجوم من أبرزهم، آسر ياسين، عمرو يوسف، ونور النبوي.

مسلسل الكبير أوي 7

يعود النجم أحمد مكي لجمهوره في رمضان 2023 من خلال الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي، وعلى الرغم من الانتقادات التي وجهت للعمل مقارنة بالعام الماضي، إلا أن المسلسل يعد واحد من الأعمال المفضلة لدى محبي الكوميديا وجمهور الكبير أوي.

المسلسل يضم عدداً من النجوم من أبرزهم، محمد سلام، سماء إبراهيم، رحمة فرج، بيومي فؤاد، وظهر هذا العام عدد من النجوم كضيوف شرف ومن أبرزهم، أحمد السقا، أيتن عامر، علاء مرسي، والفنان كمال أبو رية.

مسلسل خيانة مشروعة

وهو مسلسل اجتماعي من بطولة النجوم ياسر جلال ومي عمر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة