محمد صلاح يكشف عن الأعمال التي يشاهدها في رمضان (صور)

شارك النجم محمد صلاح في حملة إعلانية مع زوجته وبناته مكة وكيان عرضت في رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أبريل 2023
محمد صلاح يكشف عن الأعمال التي يشاهدها في رمضان (صور)

شارك نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، جمهوره بالمسلسلات التي يشاهدها في رمضان 2023.

ونشر محمد صلاح عبر خاصية الاستوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستغرام، مجموعة من الصور لمشاهد من مسلسلي جعفر العمدة من بطولة النجم محمد رمضان إلى جانب مشاهد من مسلسل الكبير أوي 7.

محمد صلاح يكشف عن الأعمال التي يشاهدها في رمضان (صور)

وشارك محمد صلاح في رمضان 2023 من خلال حملة إعلامية، وشاركته لأول مرة في الإعلان زوجته ماجي وظهر معهم بناته مكة وكيان، وقدم أغنية الإعلان النجم عمرو دياب.

محمد صلاح يكشف عن الأعمال التي يشاهدها في رمضان (صور)

مسلسل جعفر العمدة

واحد من أنجح الأعمال في دراما رمضان 2023 هو مسلسل جعفر العمدة، الذي استطاع تحقيق نجاح كبير في مختلف أنحاء الوطن العربي، وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير، خاصة في ظل حالة التشويق الكبيرة التي اعتمد عليها المسلسل خاصة في نهاية كل حلقة وهو ما يجعل الجمهور في انتظار مشاهدة الحلقة التالية.

المسلسل يضم عدداً كبيراً من النجوم من أبرزهم، محمد رمضان الذي يلعب دور البطولة "جعفر العمدة"، ويشاركه البطولة الفنان أحمد داش الذي يلعب دور ابنه الذي تم اختطافه منذ سنوات، وتلعب دور والدته الفنانة القديرة هالة صدقي التي تقدم دور الملكة صفصف.

كما يضم المسلسل عدد من النجمات والذين يقدمون دور زوجات جعفر الأربعة وهم، "ثريا" والتي تلعب دورها الفنانة مي كساب وهي أم ابنه المخطوف، "دلال" وهي الفنانة إيمان العاصي والتي تعتبر من أهم الشخصيات التي تدور حولها أحداث المسلسل، "نرجس" وهي زوجته الثالثة التي تلعب دورها الفنانة منة فضالي.

أما آخر زوجات جعفر فهي "عايدة" والتي تلعب دورها الفنانة زينة. وإلى جانب زوجاته فإن المسلسل يضم عدداً كبيراً من النجوم ومن أبرزهم الفنان أحمد فهيم الذي يلعب دور "سيد" شقيق جعفر العمدة، وجوري بكر والتي تلعب دور زوجة شقيقه، طارق النهري الذي يلعب دور حمادة فتح الله العدو الأول لعائلة جعفر العمدة هو وأولاده ومن أشهرهم الفنان منذر رياحنة.

مسلسل جعفر العمدة قصة محمد سامي، وهو المخرج، ومشارك أيضا في كتابة السيناريو، واستطاع أن يعود للجمهور بعمل قوي بعد غياب العام الماضي عن دراما رمضان بعد أزمة كبيرة بينه وبين شركة المتحدة للإنتاج الإعلامي.

ورغم النجاح الكبير الذي حققه مسلسل جعفر العمدة إلا أنه حدث عدة أزمات بسبب ترتيب كتابة الأسماء على التتر ومنها أن اسم الفنان أحمد داش سبق جميع زوجات جعفر العمدة، هذا إلى جانب كتابة اسم محمد سامي على التتر 6 مرات في البداية والنهاية.

كما خرجت بطلة العمل الفنانة زينة وصرحت عن عدم تعاونها مرة أخرى مع المخرج محمد سامي في أي عمل ولم تكشف عن الأسباب.

مسلسل الكبير أوي 7

محمد صلاح يكشف عن الأعمال التي يشاهدها في رمضان (صور)

يقدم النجم أحمد مكي في دراما رمضان 2023 الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي، ويشاركه في بطولة هذا الجزء أغلب نجوم الجزء السادس ومن أبرزهم، رحمة أحمد فرج، بيومي فؤاد، محمد سلام، سماء إبراهيم، والمسلسل من إخراج أحمد الجندي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة