الزمالك بالتصنيف الأول..اكتمال الفرق المتأهلة إلى مجموعات الكونفدرالية

حصل فريق الزمالك المصري على لقب بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في عام 2019

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أكتوبر 2023
الزمالك بالتصنيف الأول..اكتمال الفرق المتأهلة إلى مجموعات الكونفدرالية

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" تصنيف الأندية المتأهلة إلى دور المجموعات من النسخة الحالية لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر إقامة قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا وبطولة كأس الكونفدرالية، يوم الجمعة 6 أكتوبر الجاري في جنوب إفريقيا.

ويبدأ دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية خلال شهر نوفمبر المقبل وينتهي في شهر مارس من عام 2024.

ويمكن أن يشهد دور المجموعات مواجهة مصرية بعد تواجد نادي الزمالك في التصنيف الأول، فيما تواجد فريق مودرن فيوتشر في التصنيف الثاني.

وضمت فرق التصنيف الأول في بطولة كأس الكونفدرالية: الزمالك المصري، واتحاد العاصمة الجزائري، ونهضة بركان المغربي، وريفرز يونايتد النيجيري.

ويتواجد في التصنيف الثاني، فرق: مودرن فيوتشر، وديابل نوار الكونغولي، والإفريقي التونسي، وساجرادا الأنجولي.

وضمت فريق التصنيف الثالث: أبو سليم الليبي، وأكاديميكا دو لوبيتو الأنجولي، ودريمز الغاني، وسوار الغيني.

فيما يتواجد في التصنيف الرابع، فرق: الهلال الليبي، وسوبر سبورت يونايتد الجنوب إفريقي، وستاد مالي، وسيخوخون الجنوب إفريقي.

وحصل فريق الزمالك المصري على لقب بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في عام 2019، فيما يسعى فريق اتحاد العاصمة الجزائري للدفاع عن اللقب الذي فاز به خلال الموسم الماضي.

ويعتبر فريق نهضة بركان المغربي الفريق الأكثر فوزا بلقب بطولة الكونفدرالية بين الفرق المتواجدة في دور المجموعات بإجمالي لقبين، كما حصل فريق ستاد مالي على لقب كأس الكونفدرالية في عام 2009.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة