الزمالك يحشد أسلحته لمواجهة أبو سليم الليبي في الكونفدرالية الإفريقية

تقام مباراة فريق الزمالك أمام فريق أبو سليم على استاد برج العرب في الإسكندرية

  • تاريخ النشر: السبت، 25 نوفمبر 2023
الزمالك يحشد أسلحته لمواجهة أبو سليم الليبي في الكونفدرالية الإفريقية

يلعب فريق الزمالك المصري في مواجهة فريق أبو سليم الليبي، غدا الأحد في افتتاح مباريات دور المجموعات بالنسخة الجديدة من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتقام مباراة فريق الزمالك أمام فريق أبو سليم على استاد برج العرب في الإسكندرية، وتعتبر المواجهة الأولى تاريخيا بين الفريقين في البطولات الإفريقية.

وقالت تقارير صحفية مصرية، إن قائمة فريق الزمالك لمباراته أمام فريق أبو سليم شهدت عودة الثلاثي عمر جابر، ومحمد عبد الغني، وسيف الدين الجزيري، وذلك بعد تعافيهم من الإصابة التي أدت إلى غيابهم عن مباراة الفريق الأخيرة في مواجهة فريق بيراميدز في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

وأوضحت التقارير، أن قائمة فريق الزمالك شهدت استمرار غياب الثلاثي محمود علاء، ومصطفى شلبي، وحسام عبد المجيد بسبب الإصابة، كما غاب أيضا أحمد فتوح، ومحمد صبحي، ومصطفى الزناري، بسبب قرار مجلس إدارة نادي الزمالك بإيقافهم.

وضمت قائمة فريق الزمالك لمباراة فريق أبو سليم الليبي، في حراسة المرمى: محمد عواد، وعبد الرحمن نفاد، ومعاذ علاء الدين، وفي خط الدفاع: حمزة المثلوثي، وعمر جابر، ومحمد عبد الغني، وحاتم سكر، ومحمد طارق، ومحمد عبد الشافي، وأحمد زكي.

كما ضمت القائمة في خط الوسط: نبيل عماد "دونجا"، وعمرو السيسي، ومحمد أشرف "روقا"، ومحمد حسام "بيسو"، وسيد عبد الله "نيمار"، وأحمد سيد "زيزو"، وإبراهيما نداي، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا"، ويوسف إبراهيم "أوباما"، وفي خط الهجوم: ناصر منسي، وسيف الدين الجزيري، وسامسون أكينيولا.

تعرف على طاقم تحكيم مباراة الزمالك المصري وأبو سليم الليبي

قالت تقارير صحفية مصرية، إن طاقم التحكيم الذي سيتولى إدارة مباراة فريق الزمالك في مواجهة فريق أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وصل إلى القاهرة مساء أمس الجمعة.

وأوضحت التقارير، أن طاقم تحكيم المباراة سافر إلى الإسكندرية للمبيت في فندق الإقامة استعدادا للمباراة التي تقام غدا الأحد على استاد برج العرب.

ويضم طاقم تحكيم مباراة فريق الزمالك أمام فريق أبو سليم، التونسي محرز المالكي حكما للساحة، ويعاونه مواطنوه وائل الحناشي حكم مساعد أول، وأيمن إسماعيل حكم مساعد ثاني، وصادق السالمي حكما رابعا.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" تعيين الإثيوبي سولمون أبيبي مراقبا عاما لمباراة فريق الزمالك أمام فريق أبو سليم، كما تم تعيين المغربي عبد الله العشيري مراقبا للحكام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة