مدرب النصر السعودي: سنواجه الزمالك من أجل الفوز وتصدر المجموعة

فاز فريق النصر السعودي، بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على فريق الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة 4-1

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أغسطس 2023
مدرب النصر السعودي: سنواجه الزمالك من أجل الفوز وتصدر المجموعة

قال المدرب البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر السعودي، إن فريقه يسعى للفوز على نادي الزمالك في مباراتهم المقبلة ببطولة الأندية العربية، وذلك من أجل التأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

وأضاف لويس كاسترو، في تصريحات صحفية: "سوف نلعب مباراة هامة أمام فريق الزمالك، ويجب أن نحقق الفوز من أجل إثبات أحقيتنا بالتأهل وصدارة المجموعة".

ويلعب فريق النصر السعودي أمام فريق الزمالك المصري، يوم الخميس المقبل، في إطار مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة الأندية العربية.

وفاز فريق النصر السعودي، بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على فريق الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة 4-1، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الأندية العربية.

وتابع المدير الفني لفريق النصر السعودي: "فريقي سيطر على مباراة الاتحاد المنستيري بشكل كامل، ولكن لم نصل إلى مرمى المنافس بكثافة في شوط المباراة الأول، ولكن في الشوط الثاني تحسن أداء الفريق وحصلنا على فرص كثيرة حتى انتهت المباراة برباعية".

وقال لويس كاسترو: "مازلنا في مرحلة بناء فريق النصر السعودي، وننتظر تطور مستوى الفريق ودائما نريد تحقيق الأفضل، وحتى الآن لعب الفريق عدد كبير من المباريات ولم نتدرب بشكل مكثف، ولكن نمتلك القدرة على الفوز والسيطرة على المباريات حتى في حالة استقبال الأهداف".

وتصدر فريق النصر السعودي ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل، وخلفه فريق الشباب السعودي في المركز الثاني بفارق الأهداف، وفي المركز الثالث فريق الزمالك برصيد 3 نقاط، وفي المركز الرابع فريق الاتحاد المنستيري بدون نقاط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة