الجزيري مهاجما.. تشكيل الزمالك المتوقع أمام سوار الغيني بالكونفدرالية

يلعب فريق الزمالك في مواجهة فريق سوار الغيني، مساء اليوم الأحد

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 ديسمبر 2023
الجزيري مهاجما.. تشكيل الزمالك المتوقع أمام سوار الغيني بالكونفدرالية

قالت تقارير صحفية مصرية، إن معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني لفريق الزمالك، استقر على تشكيل فريقه الذي سيلعب أمام فريق سوار الغيني في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويلعب فريق الزمالك في مواجهة فريق سوار الغيني، مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2023-2024.

وبدأ فريق الزمالك مبارياته في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بالفوز على فريق أبو سليم الليبي بنتيجة 1-0 ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات.

وأوضحت التقارير الصحفية، أن تشكيل الزمالك في مباراة اليوم سيتضمن تغيير وحيد عن تشكيل الفريق في مواجهة فريق مودرن فيوتشر في بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي فاز بها الزمالك بنتيجة 2-0، حيث سيشارك محمد عبد الشافي في مركز الظهير الأيسر بدلا من محمد طارق.

ويضم تشكيل فريق الزمالك المتوقع، في حراسة المرمى: محمد عواد، وفي خط الدفاع: محمد عبد الشافي، وحمزة المثلوثي، ومحمد عبد الغني، وعمر جابر، وفي خط الوسط: نبيل عماد "دونجا"، ومحمد أشرف "روقا"، ويوسف إبراهيم "أوباما"، وفي الهجوم: أحمد سيد "زيزو"، وإبراهيما نداي، وسيف الدين الجزيري.

قائمة فريق الزمالك في مواجهة فريق سوار الغيني

ضمت قائمة فريق الزمالك لمباراته أمام فريق سوار الغيني، في حراسة المرمى: محمد عواد، وعبد الرحمن نفاد، وفي خط الدفاع: محمود علاء، وعمر جابر، وحمزة المثلوثي، ومحمد طارق، ومحمد عبد الغني، ومحمد عبد الشافي، وحاتم سكر.

كما ضمت القائمة في خط الوسط: نبيل عماد دونجا، وعمرو السيسي، ومحمد أشرف روقا، وسيد عبد الله نيمار، وأحمد سيد زيزو، وإبراهيما نداي، ومحمود عبد الرازق شيكابالا، ويوسف إبراهيم أوباما، وفي الهجوم: ناصر منسي، وسيف الدين الجزيري، وسامسون أكينيولا.

وشهدت قائمة فريق الزمالك غياب 6 لاعبين، هم: أحمد فتوح، ومحمد صبحي، ومصطفى الزناري، بسبب الإيقاف، ومصطفى شلبي، وحسام عبد المجيد، وعبد الله جمعة، بسبب الإصابة وعدم اكتمال الجاهزية البدنية.

الزمالك يسعى لكسر عقدته الإفريقية

يسعى فريق الزمالك لاستكمال مسيرة انتصاراته محليا وقاريا خلال الفترة الأخيرة، وذلك في مواجهة فريق سوار الغيني، ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتقام مباراة فريق الزمالك أمام فريق سوار الغيني على استاد السلام في القاهرة بعد قيام الزمالك بإقناع سوار الغيني بلعب مباراتيهما في دور المجموعات بالقاهرة.

ويتقاسم فريق الزمالك صدارة ترتيب المجموعة الثانية في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية مع فريق ساجرادا برصيد 3 نقاط لكل فريق، وفي المركزين الثالث والرابع فريقي أبو سليم الليبي وسوار الغيني بدون نقاط.

ويسعى فريق الزمالك لكسر عقدة عدم الفوز في أول مباراتين في بداية دور المجموعات بالبطولات الإفريقية، وهي العقدة المستمرة منذ 8 سنوات.

ولم يتمكن فريق الزمالك في الفوز بمباراتين متتاليتين في بداية دور المجموعات في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية أو بطولة دوري أبطال إفريقيا منذ عام 2015.

وقال معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني لفريق الزمالك، إنه فريقه يسعى لتحقيق الفوز على فريق سوار الغيني حتى لا يعود الفريق إلى نقطة الصفر في بطولة الكونفدرالية.

وأضاف معتمد جمال، في تصريحات صحفية: "سوف نلعب مباراة اليوم من أجل الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث، وطالبت اللاعبين بالتركيز جيدا في المباراة من أجل الفوز على فريق سوار الغيني".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة