الشيخ محمد بن راشد يمنح تالا الخليل لقب صانعة الأمل الأولى

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 فبراير 2024
الشيخ محمد بن راشد يمنح تالا الخليل لقب صانعة الأمل الأولى

حصلت العراقية تالا الخليل على لقب صانعة الأمل الأولى لعام 2024 بتكريم من صاحب السمو محمد بن راشد، وتم التكريم بحضور الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ولي عهد دبي.

حازت العراقية تالا الخليل على جائزة بقيمة مليون درهم، فيما صرح صاحب السمو وحاكم دبي محمد بن راشد بأن الجائزة نفسها ستُمنح للفائزين بالمراكز الأربعة الأولى.

مبادرة صناع الأمل

جاء ذلك خلال حفل توزيع جوائز صناع الأمل والذي يسعى إلى دفع الأفراد للتأثير بشكل إيجابي في المجتمع، وشارك في المسابقة في نسختها الرابعة أكثر من 58 ألف مرشح.

ضم الحفل الكثير من الشخصيات المؤثرة على المستوى الاجتماعي والسياسي والاقتصادي والإعلامي والإنساني والثقافي أيضًا، ووصل عددهم إلى 12 ألف شخص.

شارك الحضور أيضًا عدد من الفنانين أشهرهم الفنانة أحلام وأصالة.

شاهد أيضا:

تصفير البيروقراطية في الإمارات .. إلغاء 2000 إجراء حكومي

سمو الشيخ حمدان بن محمد يعلن عن تعيينات جديدة في حكومة دبي

تُقدم المبادرة أفضل فرصة للتركيز على الأفراد الذين يسعون لمنح الأمل للنفوس في جميع أنحاء الوطن العربي، مع تحفيز الكثيرين للعطاء ونشر روح التفاؤل.

وجاء اختيار المرشحين إلى الدور النهائي من خلال لجنة تحكيم متخصصة، والتي تُقيم مشاركة المرشحين في المجتمع ومدى تأثيرهم به بشكل إيجابي وكذلك قدرتهم على تطويع المتاح لديهم لإزالة المعوقات من طريقهم.

رؤية صناع الأمل

تؤكد المبادرة على ما يراه سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم منارة الأمل الأولى في الوطن العربي من رؤية مستقبلية للبلاد من خلال دعم الأشخاص ذو العطاء والخدمة النبيلة للمجتمع مع العمل على توفير المعيشة الجيدة للأفراد بالوطن العربي من خلال نشر الأمل والثقافة.

تدعم المسابقة المشروعات الاجتماعية التي تفيد المجتمع وذلك من خلال الدعم المالي المقدم إليها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة