العراق تخطط لافتتاح أسطوري في خليجي 25 بالبصرة

الاتحاد العراقي بات على بعد خطوات من إنهاء كافة الاستعدادات للبطولة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022
العراق تخطط لافتتاح أسطوري في خليجي 25 بالبصرة

يخطط الاتحاد العراقي لكرة القدم لحفل افتتاح أسطوري لبطولة كأس الخليج "خليجي 25" والتي ينتظر أن تنطلق يوم 6 يناير المقبل.

وأكد الاتحاد العراقي لكرة القدم عبر فراس بحر العلوم عضو مجلس الإدارة أن كافة ملاعب البصرة أصبحت جاهزة لاستضافة الحدث الخليجي الكبير.

وأضاف بحر العلوم أن الأمور إيجابية في البصرة والملاعب مكتملة بصورة شبه كاملة وأن الدخول إلى العراق سيكون مجاناً بدون تأيرة لكافة الجنسيات العربية.

وأشار عضو مجلس إدارة الاتحاد العراقي لكرة القدم أن تسليم الملاعب للجان سيتم يوم الأربعاء على أن تتواصل الأعمال حول محيط ملعب الميناء التي وصلت بالفعل إلى مراحل متقدمة.

وأردف بحر العلوم أن العراق جهزت بالفعل خمسة فنادق معتمدة لتستقبل بعثات المنتخبات المشاركة في البطولة بالإضافة إلى مركز إعلامي مشترك.

ويبحث الاتحاد العراقي لكرة القدم عن تذليل كافة الصعوبات أمام الصحفيين والإعلاميين الذين سيتوجهون إلى العراق من أجل تغطية كأس الخليج.

فيما ذكر بحر العلوم كذلك أن التأخير في أعمال خليجي 25 كان بسبب عدم اعتماد الميزانية الخاصة بها ولكن الأمر أصبح مختلفاً الآن والاستعدادات صارت في مراحلها النهائية.

وشدد عضو مجلس إدارة الاتحاد العراقي أن هناك عملاً كبيراً قد أنجز بالفعل وفي وقت قياسي وأن بطولة خليجي 25 ستكون بداية لتنظيم العراق لبطولات أخرى في المستقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة