العراق وعمان إلى نصف نهائي كأس الخليج وإقصاء السعودية واليمن

العراق وعمان يتفوقان على السعودية واليمن في خليجي 25

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير 2023
العراق وعمان إلى نصف نهائي كأس الخليج وإقصاء السعودية واليمن

نجح المنتخب العراقي في التفوق على نظيره اليمني بخماسية نظيفة اليوم الخميس على ملعب البصرة الدولي وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الخليج "خليجي 25".

وجاءت أهداف المنتخب العراقي عن طريق مصطفى ناظم الشباني في الدقيقة 40، وأمجد عطوان في الدقيقة 65، وأيمن حسين في الدقيقتين 74 و75، واختتم حسين علي الأهداف في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

وبفضل فوز المنتخب العراقي على نظيره اليمني بخمسة أهداف دون رد، تصدر مجموعته برصيد 7 نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب العماني صاحب المركز الثاني.

وفي المباراة الثانية من المجموعة الأولى، استطاع المنتخب العماني أن يخطف نقاط كاملة بعد تفوقه على المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف.

جاء هدفا المنتخب العماني عن طريق المندر ربيع العلوي في الدقيقة 34، وحارب جميل السعدي في الدقيقة 84، فيما جاء هدف المنتخب السعودي الوحيد عن طريق تركي مروان العمار في الدقيقة 41.

 وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد المنتخب العماني إلى سبع نقاط ليحتل المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف عن المنتخب العراقي صاحب الصدارة، فيما توقف رصيد المنتخب السعودي عند ثلاث نقاط ليحتل المركز الثالث ويودع البطولة، فيما ودع المنتخب اليمني اللقاء بدون أي نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة