حقائب مليئة بالهدايا المذهلة لمرشحي جوائز أوسكار 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 مارس 2022
حقائب مليئة بالهدايا المذهلة لمرشحي جوائز أوسكار 2022

قدمت أكاديمية الفنون المنظمة لحفل جوائز الأوسكار لعام 2022، حقائب هدايا لكل المرشحين لجوائز النسخة الجديدة من الحفل والذي ينتظر أن يقام يوم السابع والعشرين من شهر مارس الجاري.

وكشفت التقارير أن حقائب هدايا المرشحين تحتوي على هدايا ثمينة وهو ما يضمن حصول جميع المرشحين على هدايا رائعة حتى لو لم يتوجوا بالجائزة الأغلى في عالم السينما العالمية.

وأوضحت التقارير أن حقائب الهدايا تحتوي على قسائم مجانية لعمليات تجميل وكذلك جوائز مادية تصل قيمتها إلى 100 ألف دولار بالإضافة إلى وثيقة ملكية لقطعة أرض في أسكتلندا.

وأوضحت صحيفة ميرور البريطانية أن السلع الفاخرة المقدمة كهدايا للمرشحين لجوائز الأوسكار تحمل قيمة عالية ولا تعرض نسخ منها للبيع على شبكات الإنترنت.

وكشفت الصحيفة البريطانية أن شركة متخصصة في تسويق البضائع والسلع الفاخرة تقع في لوس أنجلوس هي من تحصل على امتياز تقديم حزمة الهدايا الفخمة لمرشحي جوائز الأوسكار لهذا العام.

وأشارت الصحيفة إلى أن الهدايا تحتوي على علاجات تجميلية قدرها 10 آلاف دولار وذلك من قبل جراح تجميل مشهور يدعى كونستانتين فاسيوكيفيتش، وذلك بالإضافة إلى علاج لشفط الدهون.

ويمكن الحصول على جلسات تجميلية لتقشير الجلد بالليزر والبوتكس بالإضافة لعلاجات غير جراحية لمعالجة خطوط الوجه والتجاعيد وذلك بأسعار تراوح ما بين 300 إلى 600 دولار للجلسة الواحدة.

ويمكن للنجوم الحصول على أعمال ترميم وديكور مجانية لمنازلهم إذا لم يكونوا من المهتمين بعالم تجميل الوجه أو شفط الدهون من الجسد.

ولا تتوقف الهدايا عند ذلك بل يحصل المرشحون لجوائز الأوسكار على العديد من الهدايا الغذائية منها بسكويت مغطى بالذهب وكذلك زيت زيتون بكر منقوع بالذهب وهو منتج حصري غير متوفر على شبكات الإنترنت يمكن الحصول عليه فقط عبر الشركة.

وبالإضافة إلى ما سبق يمكن للنجوم الحصول على كريم أساس يطلق عليه اسم "أوكسيجينتيكس"، وهو منتج طبي تقول الشركة المصنعة إنه يزيد من امتصاص الجلد للأوكسجين ويعيد إنتاج الجلد ويسرع من شفاء الندوب.

كما تحتوي محتويات حقائب الهدايا كذلك على رحلات ترفيهية مجانية وقطع مجوهرات ثمينة ومنتجات تجميل وملابس وحلويات فاخرة وغيرها الكثير.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة