المغني الكندي جاستن بيبر يطالب امرأتين بتعويض 20 مليون دولار

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يونيو 2020
المغني الكندي جاستن بيبر يطالب امرأتين بتعويض 20 مليون دولار

حرك مغنى البوب الكندي جاستن بيبر، دعوى قضائية ضد امرأتين اتهمتاه بسوء السلوك الجنسي، مطالباً بتعويض بقيمة 20 مليون دولار لتشهيرهما به.

وكانت المرأة الأولى التي عرفت نفسها باسم دانييل دون الكشف عن هويتها، قد أشارت عبر تغريدة لها على منصة تويتر قبل أن تُحذف في وقت لاحق، إلى تعرضها لاعتداء جنسي من قبل الفنان جاستن بيبر، في أحد فنادق ولاية تكساس الأميركية في التاسع من مارس عام 2014، فيما ادعت المرأة الثانية التي عرفت نفسها باسم كادي، عبر تغريدة لها تويتر أيضاً بتعرضها للاعتداء من بيبر في غرفة بفندق بمدينة نيويورك في مايو عام 2015.

وكان مغني البوب الكندي جاستن بيبر:"لا أتناول هذه الأشياء عادةً لأنني تعاملت مع اتهامات عشوائية طوال حياتي المهنية ولكن بعد التحدث مع زوجتي وفريقي قررت الرد، يجب أن يؤخذ كل ادعاء بالاعتداء الجنسي على محمل الجد، وهذا هو سبب ردي، لكن هذه القصة مُستحيلة في الواقع، ولهذا السبب سأعمل مع تويتر والسلطات لاتخاذ إجراءات قانونية".

ولكن لم يرد المغني الكندي جاستن بيبر في الوقت ذاته على الاتهام الذي وُجه له بالاعتداء الجنسي على امرأة في فندق بمدينة نيويورك في مايو 2015.

يُذكر أن جاستن بيبر هو مغنِ كندي يبلغ من العمر 26 عاماً ويُعد من أشهر المغنيين حول العالم بعدما بدأ مشواره الفني في عمر الـ13؛ إذ غنى أغاني لمغنيين مثل: كريس براون، وني-يو، وأشر وجاستن تمبرليك ثم تعاقد بعدها مع تسجيلات آر بي إم جي في عام 2008.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة