صور: ملياردير مصري يتزوج صديقة جاستن بيبر في حفل أسطوري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يوليو 2016
صور: ملياردير مصري يتزوج صديقة جاستن بيبر في حفل أسطوري

في حفل زفاف أسطوري تزوج الملياردير المصري أسامة الشريف من عارضة الأزياء العالمية زينيا ديلي وهي صديقة المطرب جاستن بيبر السابقة.

وتصغر العروس زوجها أسامة الشريف صاحب الـ 62 عاماً، بـ 35 عاماً، وبلغت تكلفة فستان الفرح الذي قام بتصميمه اللبناني زهير مراد نحو 3 آلاف يورو، وارتدت حذاء جيمى شو يصل ثمنه إلى 1500 يورو، وتورتة الزفاف تكلفت 5 آلاف يورو.

وأقيم الحفل في قرية بيرجوس بجزيرة سانتوريني في اليونانـ بعد أن التقيا في فبراير الماضي في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة ووقع الملياردير المصري في غرام عارضة الأزياء، وبدأت قصة الحب بينهما.

وتلقت العروس هدية عبارة عن سيارة من طراز بنتلي وخاتم خطوبة، كما انهال العريس على عروسه بالهدايا الماسية، وأعطاها أيضاً سيارة مازيراتي حمراء.

وبعد حفل الزفاف اتجه العروسان فى رحلة عبر أوروبا ضمت ثلاثة بلاد هى سويسرا وفرنسا والبرتغال، وقد حرص العروسان على قضاء عدة أيام فى جزيرة سانتورينى قبل القيام بهذه الجولة الأوروبية.

يذكر أن رجل الأعمال المصري هو أسامة فتحي رباح الشريف الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة الشركة القابضة "أدميرال"، والعروس زينيا ديلي بطلة إحدى كليبات المغني الأمريكي جاستن بيبر وكانت علاقة غرامية سابقة قد ربطت بينهما.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة