انفصال المطرب حسن شاكوش عن خطيبته

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يونيو 2020
انفصال المطرب حسن شاكوش عن خطيبته

انفصل مُغني المهرجانات في مصر حسن شاكوش، عن خطيبته بعد قرابة الـ 3 أسابيع من إعلان خطبتهما دون الإفصاح عن أي أسباب أدت إلى ذلك.

وأُعلن انفصال حسن شاكوش عن خطيبته، عبر تدوينة لوالدها على حسابه الخاص بموقع فيسبوك؛ حيث نشر صورة تجمعه بابنته، مُذيلاً إياها بتعليق:"قدر الله وما شاء فعل.. الحمد لله الأمور وضحت في أولها وسامحيني يا حبيبتي إني مش إديتك فرصة أنك تأخدي وقتك وتفكري وقررت فسخ خطوبتك.. واللي جاي إن شاء الله أحسن وربنا يختارلك الصالح".

وكان حسن شاكوش قد احتفل بخطوبته من فتاة خارج الوسط الفني منذ أسابيع قليلة بالتحديد الأحد 7 يونيو الجاري؛ حيث تم تداول صوراً من جلسة التصوير التي جمعتهما داخل إحدى الفيلات.

وخرج حينها مصور حفل الخطوبة ليُشير إلى أن حسن شاكوش وخطيبته يعرفان بعضهما منذ سنوات بحكم الجيرة، نافياً أن تكون أغنية "بنت الجيران" غنُت لها كما أشيع.

واقتصر حفل الخطوبة حينها على أهل العروسين والأصدقاء المقربين؛ للإجراءات الوقائية التي فرضتها الدولة المصرية حينها؛ لمواجهة تفشي فيروس كورونا المُستجد بمنع أي تجمعات.

يذكر أن حسن شاكوش حقق رفقة المطرب المصري عمر كمال نجاحاً كبيراً بعد طرحهما لأغانِ مثل :"بنت الجيران، عود البطل، وشمس المجرة" وغيرها من ‏الأعمال.

انفصال المطرب حسن شاكوش عن خطيبته