جاستن بيبر يثير الجدل بعد ظهوره بالحجاب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021
جاستن بيبر يثير الجدل بعد ظهوره بالحجاب

أثار الفنان الكندي جاستن بيبر Justin Bieber حالة من الجدل، بعد أن ظهر في حفله الغنائي الأخير في ولاية يوتا الأمريكية مرتدياً غطاء رأس (حجاب).

جاستن بيبر يظهر مرتدياً حجاباً خلال حفل غنائي

وتسبب بيبر، البالغ من العمر 27 عاماً، في إثارة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد أن ظهر مرتدياً حجاباً حول رأسه، وذلك أثناء غنائه على المسرح.

وفوجئ جمهور الحفل بظهور جاستن بيبر على المسرح مرتدياً تي شيرت أبيض فضفاض، وبنطال من نفس اللون، وقد وضع الحجاب على رأسه، مع نظارات شمسية سوداء على وجهه.

جاستن بيبر يثير الجدل بعد ظهوره بالحجاب

وانتقد الكثير من رواد السوشيال ميديا المطرب الكندي الشاب، حيث اعتبر بعضهم ما فعله هو نوع من السخرية من الإسلام والمسلمين، خاصة بعد تداول صور ومقاطع فيديو من الإطلالة الغريبة التي ظهر بها في الحفل.

واعتبره بعض المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي أن ما فعله جاستن بيبر أمراً غير ملائم، لكونه رجلاً، إلى أن جانب أن أجواء الحفل لم تكن مناسبة مع هذه الإطلالة.

كما قام عدد من مستخدمي منصات السوشيال ميديا بالسخرية من بيبر، حيث كتب أحدهم: "المفروض تباركوا له وتهنوه على الحجاب"، وكتب آخر: "هذا دعينا له بالهداية راح اتحجب."، فيما كتب ثالث: "أخبروه أن الستر لم ينقص من جماله شيئاً."

ولم تتوقف السخرية عند هذا الحد، حيث قام البعض الآخر من تشبيه المطرب الكندي بأدوار لعبها فنانين عرب رجال، قاموا بارتداء الحجاب في أفلام كوميدية.

وجاءت إطلالة جاستن بيبر الغريبة والمثيرة للجدل بالحجاب، بعد الكشف مؤخراً عن استعداده لإحياء حفل غنائي كبير للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية.

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن بيبر سيقوم بإحياء حفله الأول في المملكة خلال شهر ديسمبر القادم، وذلك ضمن فعاليات ختام جائزة السعودية الكبرى STC للفورمولا.

وأعلن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية في تغريدة عبر حسابه على موقع تويتر:"حفل ضخم لحدث استثنائي، حفل ضخم يُرافق جائزة السعودية الكبرى STC للـفورمولا.. نخبة من أهم نجوم العالم يُشاركون للمرة الأولى على أرض المملكة، وتحديداً في جدة."

وأشارت التقارير إلى أن الحفل الضخم سيقام يوم 5 ديسمبر المقبل على المنصة الرئيسية في قلب منطقة المشجعين لحلبة كورنيش جدة، وسيشارك في إحيائه مع جاستن بيبر كلا من الفنانين: ديفيد غيتا وآيساب روكي.

جاستن بيبر يثير الجدل بعد ظهوره بالحجاب

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة