الممثلة السعودية العنود سعود تشارك جمهورها صوراً من حفل زفافها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 أغسطس 2023
الممثلة السعودية العنود سعود تشارك جمهورها صور من حفل زفافها

نشرت الممثلة السعودية العنود سعود مجموعة من الصور من حفل زفافها على الشاب أحمد علي، وذلك عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، حيث نشرت لقطات وصور من تحضيرات الزفاف ومقاطع فيديو من حفل الزفاف.

كما نشرت فيديو يوضح تحضيرات حفل الزفاف وهي تضع المكياج وترتدي الفستان، وقد تفاعل الجمهور مع الصور والفيديوهات التي نشرتها العنود وأعجبوا بجمال إطلالتها وفستانها والأناقة التي ظهرت بها خلال حفل زفافها.

وقد نشرت العنود كذلك فيديو لها خلال دخولها القاعة وتسليم والدها لزوجها، وقد أشاد المتابعون بجمالها وأناقتها في حفل زفافها.

من هي العنود سعود؟

تعد الممثلة السعودية العنود سعود واحدة من النجمات الصاعدات في السعودية، حيث حققت شهرة واسعة من خلال مسلسل "ستوديو 22". ولدت العنود عام 1993 وقد بدأت مسيرتها الفنية عام 2010.

درست العنود في الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات في مصر في قسم الإذاعة والتلفزيون، ثم درست الإخراج والتمثيل في معهد خاصة في القاهرة. كانت بدايتها الفنية عام 2010 من خلال السينما، حيث شاركت في فيلمين وهما "الرماد الأخير"، و"إرث"، وكان وقتها لا يوجد دور عرض في السعودية.

حققت العنود شهرتها الحقيقية عام 2019 حينما شاركت في المسلسل الكويتي "لا موسيقى في الأحمدي" بعد انقطاع عدة سنوات عن التمثيل، والمسلسل من بطولة جاسم النبهان وعبد المحسن النمر ونجوم آخرين.

واصلت العنود تحقيق نجاحات أكبر بعدما شاركت في مسلسل "بنات الملاكمة" من بطولة الفنانة السعودية ميلا الزهراني، وفي عام 2020 شاركت في عدة أعمال فنية، منها المسلسل الإماراتي كنا أمس"، و"ومسلسل "كحل أبيض"، ومسلسل "ضحايا حلال"، و"بعد حين".

أما نجاحها الحقيقي حينما شاركت في المواسم الثلاثة من مسلسل "ستودية" وقدمت فيه أدوار كوميدية وتمكنت من لفت أنظار الجميع حولها. وفي السينما شاركت في فيلم "حوجن"، و"لعبة الكبار" الذي عرض في السعودية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة