طرح تذاكر دورة الألعاب السعودية 2023 للجمهور

دورة الألعاب السعودية 2023: التذاكر متاحة الآن لاستمتاع بالحدث الرياضي الكبير

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 نوفمبر 2023
طرح تذاكر دورة الألعاب السعودية 2023 للجمهور

ذكرت تقارير محلية أنه بدء طرح تذاكر دورة الألعاب السعودية 2023، مشيرة إلى أنه يمكن للجمهور الحصول على التذاكر اليوم من خلال هذا الموقع الإلكتروني.

دورة الألعاب السعودية 2023: التذاكر متاحة الآن لاستمتاع بالحدث الرياضي الكبير

وبحسب ما جاء في التقارير، فإن دورة الألعاب السعودية 2023 هي حدث رياضي وطني مهم، يقام في الرياض في الفترة ما بين 26 نوفمبر إلى 10 ديسمبر المقبل.

وأشارت إلى أن تذاكر منطقة الرياضات تتوفر بسعر 25 ريال، وهي تمكن حاملها من حضور يوم كامل من المنافسات في الرياضة التي يختارها، مع إمكانية مشاهدة المسابقات الأخرى في نفس المنطقة.

ولفتت التقارير إلى أنه تقدم أيضاً تذاكر خاصة بالرياضات المختلفة بأسعار متغيرة، استناداً إلى عدد أيام المنافسات لكل لعبة، مشيرة إلى أن طلاب الجامعات يستفيدون من تخفيض في سعر التذكرة، وذلك من خلال التسجيل باستخدام البريد الإلكتروني الجامعي الخاص بهم.

ونوهت إلى أنه يتم تقديم دخولاً مجانياً للأطفال دون 16 عاماً، وكبار السن فوق 60 عاماً، وذوي الإعاقة برفقة مرافقيهم، بالإضافة إلى الحاصلين على دعوات رسمية.

جدير بالذكر أن دورة الألعاب السعودية تشهد مشاركة أكثر من 8000 رياضي ورياضية ومدربين ومشرفين، في 53 لعبة رياضية، بما في ذلك: 6 ألعاب بارالمبية و4 ألعاب استعراضية و12 لعبة للشباب، والتي تضم أكثر من 230 منافسة رياضية، مع جوائز تبلغ قيمتها أكثر من 250 مليون ريال، مما يجعلها الأكبر من نوعها في التاريخ.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة