زارا البلوشي.. الممثلة العمانية التي أتقنت دور المرأة السعودية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 مارس 2022
زارا البلوشي.. الممثلة العمانية التي أتقنت دور المرأة السعودية

اشتهرت الممثلة العمانية زارا البلوشي بأدوار المرأة السعودية، فنشأتها في السعودية ساعدتها على القيام بهذه  الأدوار، أما موهبتها الفنية وتنوع اختياراتها الفنية أكسبتها ثقة المشاهد لتصبح واحدة من أهم فنانات الخليج موهبة.

قصة زارا البلوشي

هي ممثلة عمانية ولدت في 18 مايو عام 1986، اسمها الحقيقي زينب البلوشي، واختارت اسم زارا اسمًا للشهر، ولدت في مدينة الرياض بالسعودية وعاشت كل حياتها هناك.

والدتها باكستانية لذا فهي تحمل الجنسية العمانية والجنسية الباكستانية، واشتهرت بأدوار المرأة السعودية في المسلسلات.

بداية مسيرة زارا البلوشي الفنية

بدأت زارا مسيرتها الفنية من خلال مسلسل "الساكنات في قلوبنا" عام 2010 ولكن بدايتها الحقيقة كانت من خلال مسلسل مزحة برزحة في العام نفسه، والتي سبب لها شهرة واسعة، على الرغم من تقديمها مسلسل بيني وبينك قبل هذا العمل.

وفي عام 2011 قدمت 6 أعمال فنية تمكن من خلالها إثبات موهبتها الفنية، وهم "سواق المعازيب"، و"الخادمة"، و"قوول الثمانيات"، و"ماشي"، و"طاش ما طاش"، و"أيام وليالي".

وفي عام 2012 قدمت أيضًا 6 أعمال فنية، وهم "مضارب بني قرقاص"، و"أي خدمة"، و"هشتقة"، و"سكتم بكتم"، و"ألو مرحبا"، و"شباب البومب".

أما في عام 2013 قدمت عملين فقط، وهما "المجهولة"، و"السلطانة"، لتعوض إنتاجها القليل في هذا العامل ب4 أعمال فنية في العام التالي من خلال مسلسل "حسب الظروف"، و"دليفري"، و"خميس بن جمعة"، وبرنامج "فايف جي" الكوميدي.

وفي عام 2015 قدمت مسلسل "سيلفي"، و"حصاد الزمن"، و"مبتعثات"، لتقدم في العام التالي برنامج "واي فاي" وهو برنامج كوميدي، ومسلسل "مستر كاش"، ومسلسل "السيلفي" الجزء الثاني.

وفي عام 2017 قدمت مسلسل صوف تحت حرير، وبعدها مسلسل سيلفي الجزء الثالث، ومسلسل زواج آخر موديل، وعام 2018 شاركت في عمل فني واحد وهو مسلسل "عوض أبا عن جد".

وفي عام 2019 شاركت في مسلسل العاصوف بجزئه الثاني، وبنات الملاكمة، وبدون فلتر الجزء الثاني، وحالتنا حالة الجزء الثاني أيضًا، وفي عام 2020 قدمت مثلث أم القلايد، والميراث أما آخر أعمالها  الفنية كان مسلسل بخور القصائد.

لها تجربة وحيدة في المسرح من خلال مسرحية كيد النسوان وهي مسرحية كوميدية قدمتها عام 2011 بمشاركة مجموعة من الفنانين.

أزواج زارا البلوشي

تزوجت زارا 3 مرات، وتعد أخبار زواجها وانفصالها هي أكثر ما يشغل بال متابيعها، فزواجاتها المتكررة والسريعة تثير دهشتهم.

زارا البلوشي وسمير عارف

الزيجة الأولى لها كانت في عام 2014 من المخرج السعودي سمير عارف، تعرفا الثنائي على بعض في أثناء التصوير، وبعدها تطورت العلاقة من علاقة عمل إلى حب كللت بالزواج.

حضر حفل الزفاف مجموعة من الأصدقاء والأهل والمقربين بجانب عدد من نجوم الفن في السعودية، وأقيم حفل الزفاف في قاعة الحياة بمدينة الرياض في السعودية.

وذكرت زارا في إحدى مقابلاتها الصحفية أنها تعرفت عليه في عام 2011 أثناء تصوير مسلسل "أنا آسف" وبعدها عملت معه مسلسلان وهما "ألو مرحبا" و"المجهولة".

وكانت بداية قصة حبها في مسلسل  المجهولة، حيث قضيا معًا وقتًا طويلًا في التصوير، وتوطدت العلاقة وظهر الإعجاب المتبادل، حتى ارتبطا بشكل رسمي.

ولكن انفصلا الثنائي في عام 2019 في سرية تامة، حيث لم تتحدث عن طلاقها للصحافة، وإنما اكتفت بمشاركة المتاعين صورة لها في بفستان الزفاف لتعلن عن زواجها الثاني المفاجئ.

طليق زارا البلوشي

نشرت زارا على حسابها على الإنستجرام صورة لها على وعلقت فيها "العلاقات أخلاق، حتى لو انتهت" وأضافت رمز قلب باللون الأبيض، كما أشارت إلى حساب طليقها سمير عارف.

وبعدها نشر طليقها أغنية رومانسية عبر حسابه، وعلق: "إهداء إلى أغلى حب"، وهو ما أثار الجدل حول إمكانية عودتهما مرة أخرى بعد الانفصال، وهو ما لم تؤكده أو تنفيه زارا إطلاقًا.

زارا البلوشي وزوجها الثاني

نشر أحد المتابعين صورة لزارا وهي ترتدي فستان زفاف وعلق: "‏مبروك للنصراوية زارا البلوشي بمناسبة عقد قرانها"، فردت على الصورة بقولها: "الله يبارك فيك" لتؤكد انفصالها من زوجها الأول وزواجها الثاني المفاجئ.

وأشيعت الكثير من الشائعات أن زوج زارا البلوشي سعيد القحطاني ولكنها نفت ذلك، ولم تكشف هوية زوجها، وإنما اكتفت بنشر صورتها بفستان زفافها.

زارا البلوشي تحكي قصة انفصالها الثاني

ولكن بعد ذلك صدمت جمهورها بخبر الانفصال بعد شهر واحد فقط من الزواج، وأوضحت أن سبب الطلاق خلاف جرى بينها وبين زوجها، وتفاجأت بردة فعله حينها طلقها فجأة، وهو ما سبب لها صدمة.

حيث قالت إنها لم تناقش زوجها في موضوع الطلاق إنما اكتفى برسالة لها كتب فيها: "الله يستر عليك ومهرك بيرجع لك"، وبعدها قررت أن تعلن انفصالها بشكل كامل.

وعبرت عن صدمتها من طلاقها المفاجئ حيث ظهرت على صفحتها وقالت: "شخص أعرفه من سنتين ما يقول لا ويتمنى أن أفكر في الارتباط ويعرف كل الصعوبات اللي صارت لي مع طليقي الأول وكيف أعاني علشان أنساه يجي أول خلاف بينا يقول لي الزواج قسمة ونصيب صدمة، كثير يقولون العدة والعدة إذا الزوج ما دخل على زوجته وطلقها مالها عدة.. حسيت إني غبية حسيت كف قوي على وجهي انصدمت".

هل زارا البلوشي متزوجة الآن؟

نشرت زارا مؤخرًا على حسابها على الإنستجرام صورًا لها في المالديف وهي ترتدي خاتم زفاف، وتكهن الجمهور أنها تقضي شهر العسل مع زوجها الجديد.

وبسؤال الجمهور لها عن هوية زوجها قالت "إذا قلت لكم مين ما راح تعرفونه" مؤكده بهذا الشكل خبر زواجها، التي وصفته بأنه زواجها الثاني وليس الثالث.

خسارة زارا البلوشي للوزن

في عام 2017 ظهرت زارا البلوشي في إطلالة رشيقة وجديدة، وتحدثت أنها أجرت عملية شفط التي ساعدتها على خسارة وزنها.

وتحدثت مع الجمهور حول العملية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال إنها أجرت العملية في دبي، وأنها سعيدة بالنتيجة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة