هالة صدقي: السعودية عملت طفرة عظيمة والجمهور السعودي بسيط

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 نوفمبر 2023
هالة صدقي: السعودية عملت طفرة عظيمة والجمهور السعودي بسيط

تحدثت الفنانة هالة صدقي عن سعادتها بالمشاركة في النهضة الفنية التي تعيشها المملكة العربية السعودية من خلال مسرحية ستقدمها في "موسم الرياض"، وقد أشادت بالمواهب الفنية في السعودية.

وخلال تصريحات تلفزيونية قالت الفنانة هالة صدقي: "أنا سعيدة جدًا بالسعودية لأنها عملت طفرة كبيرة وقفزت 20 سنة واختصرت 20 سنة لأنهم حسوا قد ايه الجمهور متشوق للفن، والطفرة دي عظيمة في تاريخ السعودية".

وعن رأيها في الجمهور السعودي قالت: "دي أول عودة لي على المسرح وكمان جمهور جديد عليا هو الجمهور السعودي، فاهم لغتنا كويس أوي وبسهولة جدًا عارفين إفيهاتنا ومصطلحاتنا، هو جمهور بسيط وبيضحك ببساطة".

يُذكر أن الفنانة هالة صدقي تعود إلى المسرح لأول مرة بعد غياب دام 15 عامًا تقريبًا من خلال مسرحية "صوابع زينب" التي تعرض في موسم الرياض، ويشارك فيها منة فضالي وعمرو عبد الجليل ومحمد ثروت ومحمد رضوان ودنيا ماهر وجيهان الشماشرجي ومصطفى حداد والعمل من إخراج إسلام إمام.

تتحدث المسرحية عن سيدة اسمها زينب وهي أم ل3 بنات تتولى مسؤوليتهن بعد وفاة زوجها، ولكنها تواجه ضعوبة ف يالتعامل مع بناتها لاختلاف الأعمال وتفقد السيطرة عليهن.

آخر أعمال هالة صدقي

يُذكر أن الفنانة هالة صدقي حققت نجاحًا كبيرًا في رمضان 2023 من خلال مسلسل "جعفر العمدة" من بطولتها مع محمد رمضان وإيمان العاصي وزينة ومي كساب وأحمد داش ومنذر رياحنة وعصام السقا وفريدة سيف النصر وأحمد فهمي ونجوم آخرين والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي. وتستعد الفنانة هالة صدقي للمشاركة في الموسم الثاني من المسلسل في رمضان 2024.

ومن المقرر أن يعرض لها قريبًا فيلم "كتف قانوني" والتي انتهت من تصويره وسيعرض في أفلام رأس النسة. الفيلم من بطولة عدد كبير من نجوم الفن منهم شيرين رضا وهالة صدقي وباسم سمرة ورانيا يوسف وانتصار وعارفة عبد الرسول وبدرية طلبة وأوس أوس وأيمن قنديل والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج سامح عبد العزيز.

وقد انتشر مؤخرًا فيديو للفنانة هالة صدقي وهي تجمع تبرعات لأهل فلسطين في كواليس تصوير فيلم "كتف قانوني".

وقالت: "طبعا كلنا مش هنوصف إننا زعلانين أو متضايقين قد إيه على اللي بيحصل لأخواتنا في فلطسين، لكن ده مش معناه إننا نتوقف عن الشغل، بالعكس هنشتغل ونشتغل ونجيب فلوس ونتبرع وكلنا نتبرع ولسه هنعمل أفلام وهنتبرع لأن مهنتنا مهمة شريفة ومحترمة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة