النجمة البريطانية أديل تؤكد زواجها من الوكيل الرياضي الأمريكي ريتش بول

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023
النجمة البريطانية أديل تؤكد زواجها من الوكيل الرياضي الأمريكي ريتش بول

بعد الكثير من الشائعات والتكهنات حول علاقتها بالوكيل الرياضي الأمريكي ريتش بول، أكدت المغنية الإنجليزية أديل بشكل رسمي زواجها من ريتش بول وذلك بشكل مفاجئ خلال تصريحات أدلت بها في برنامج "شاتي مان".

وقد أكدت أديل أنها أقامت حفل زفافها في جزيرة كابري الإيطالية، وكان حفل زفاف بينهما بما أن الزواج شيء خاص بينها وبين زوجها، على حد تعبيرها.

ووفقًا لصحيفة ديلي ميل فإن أديل حضرت مع ريتش بول عرض كوميدي لآلان كار في لوس أنجلوس، وسأل آلان إذا كان أي شخص قد تزوج مؤخرًا، وصرخت أديل قائلة "لقد تزوجت".

يُذكر أن تأكيد خبر الزواج جاء بعد تكهنات وشائعات عن علاقة أديل، البالغة من العم ر25 عامًا، وروي رتيش، البالغ من العمر 41 عامًا التي استمرت لعامين.

وقد قال ريتش خلال لقاء تلفزيوني إن سعيد جدًا مع أديل، وكانت أديل قد أثارت الشكوك بشأن زواجها خلال حفل لها في لاس فيغاس أشارت فيها إلى ريتش بول بكلمة "زوجي" أمام الجمهور.

اقرأ أيضًا: أديل تحذر المعجبين من رمي متعلقاتهم على المسرح (فيديو)

علاقة أديل وريتش بول

وقد بأدت أديل علاقتها مع ريتش بول في يوليو 2021، حيث نشرت الصحف الأمريكية الثنائي وهما في موعد غرامي في نيويورك، وحصلت الصحافة على مجموعة من الصور لهما، وقد تم تأكيد خبر علاقتهما في اليوم التالي من نشر الخبر.

يُذكر أن أديل قد سبق لها الزواج من سايمون كونيكي، وهو رجل أعمال يعمل في القطاع المالي، وقد انفصلت عنه في شهر أبريل عام 2019، وقد تحدثت عن انفصالها في ألبومها الذي صدر في العام نفسه.

وقالت أديل إنها واجهت صعوبة كبيرة في محاولة شرح أسباب انفصالها لابنها، حيث قالت: "كان لدى ابني الكثير من الأسئلة الجيدة والبريئة حقًا، والتي لم أجد إجابة لها، مثل لماذا لا يمكنكما العيش معًا".

وأضافت: "شعرت حينها أني أريد شرح كل هذا من خلال ألبومي، من أنا ولماذا اخترت طواعية تفكيك حياته والسعي وراء سعادتي، لكي يفهم ذلك عندما يكبر".

اقرأ أيضًا:تفاصيل طلاق المغنية البريطانية أديل بعد 3 سنوات زواج 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة