نجم إنجلترا السابق يحذر ميسي من الدوري الأمريكي

تعاقد ليونيل ميسي مع فريق إنتر ميامي الأمريكي ليلعب في صفوفه خلال الموسم المقبل

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يونيو 2023
نجم إنجلترا السابق يحذر ميسي من الدوري الأمريكي

قال واين روني، نجم منتخب إنجلترا السابق والمدير الفني لنادي دي سي يونايتد الأمريكي، إن قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، سيجد صعوبة في التأقلم على اللعب في الدوري الأمريكي.

وتعاقد ليونيل ميسي مع فريق إنتر ميامي الأمريكي ليلعب في صفوفه خلال الموسم المقبل، وذلك بعد نهاية تعاقده مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأضاف واين روني، في تصريحات تلفزيونية: "الأمر لن يكون سهلا لليونيل ميسي، وأتمنى أن تكون أول مباراة له في الدوري الأمريكي أمام فريق دي سي يونايتد، لكي يتمكن مشجعو فريقنا من مشاهدته عن قرب، كما نريد أن نتحدى أنفسنا في مواجهة ميسي".

وتابع واين روني: "أرى أن الدوري الأمريكي صعب، وميسي لن يتأقلم سريعا، وأعتقد أنها لن تكون مهمة سهلة له، لأن اللعب في الولايات المتحدة مختلف عن قارة أوروبا".

وقال قائد منتخب إنجلترا السابق: "يمكن أن نعتبر ليونيل ميسي أفضل لاعب كرة قدم في التاريخ، ووجوده في الدوري الأمريكي هام جدا للبطولة، وحتى لو كان يتقدم في السن فإنه منذ أشهر فاز ببطولة كأس العالم بمفرده تقريبا".

تصريحات واين روني تأتي مختلفة عن تصريحات الويلزي جاريث بيل، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني ولوس أنجلوس الأمريكي السابق، الذي قال إن ميسي سيلعب بحرية وبدون ضغوط في الدوري الأمريكي.

وأضاف جاريث بيل: "الأندية والجماهير في الدوري الأمريكي لا تشعر بالغضب في حالة الهزيمة، ويفرحون جدا عند الفوز بأي مباراة، خاصة في ظل غياب التنافسية بالبطولة".

وسيلعب ليونيل ميسي مباراته الأولى مع فريق إنتر ميامي الأمريكي يوم 21 يوليو المقبل أمام فريق كروز آزول المكسيكي على ملعب إنتر ميامي.

وقال خورخي ماس، مالك فريق إنتر ميامي الأمريكي: "ليونيل ميسي سيلعب معنا لمدة عامين ونصف، واتفقنا على إمكانية مد التعاقد لمدة 6 أشهر إضافية لينتهي في صيف عام 2026".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة