أديل تحذر المعجبين من رمي متعلقاتهم على المسرح (فيديو)

قامت بهذا الفعل بعد حوادث سابقة لمغنيين تعرضوا للضرب على المسرح

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يوليو 2023
أديل تحذر المعجبين من رمي متعلقاتهم على المسرح (فيديو)

أحيت الفنانة العالمية أديل حفلًا غنائيًا ناجحًا في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية، وخلال حفلها الناجح أوقفت عرضها بشكل مفاجئ وكانت تمسك في يدها مسدسًا لعبة، ووجهت كلامها للجمهور الحاضر قائلًا: "هل لاحظتم كيف أن الناس ينسون التزام الأدب في الحفلات مؤخرًا؟ إنهم يرمون أشياء على المسرح هل رأيتم هذا؟".

وكانت أديل تمسك في يدها مدفعًا لعبة، ووجهت تهديدًا للجمهور وهي تضحك، وقالت مازحة لمن ينوي أي يرميها بأي شيء قائلة: "أتحداكم أن ترموا علي شيئاً، سأقتل من يفعل هذا" ثم انفجرت ضاحكة.

وقد تفاعل الجمهور مع طريقة أديل الطريفة في تحذير بعض المعجبين، حيث بدأ بالضحك هو الآخر، وانتشر فيديو أديل بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، وتناقلته الصحف العالمية والعربية كذلك.

يُذكر أن النجمة العالمية أديل كشفت أنها ستمدد إقامتها في لاس فيجاس في الكولسيوم، وأوضحت أنها تشعر بالغيرة من المعجبين الذين حضروا جولة تايلور سويفت، وقالت لمعجبيها: "الغناء لأربعة آلاف شخص لمدة 34 ليلة لا يكفي، وأنا أعلم أن هذا لا يكفي لذلك سأعود".

وقد نشرت الصحف صورًا للمغنية أديل وهي تتناول العشاء في سانتا مونيكا، وذلك بعد أن ترددت شائعات حول خطبتها لصديقها ريتش بول، ولكنها لم تحسم هذه الشائعات حتى الآن، وخصوصًا أنها منشغلة بجولاتها العالمية وحفلاتها في لاس فيجاس بالتحديد.

نجوم تعرضوا للضرب على المسرح

يُذكر أن في الأيام القليلة الماضية تعرض عدد من النجوم لمواقف خطيرة على المسرح أثناء الغناء، ومنهم المغنية العالمية بيبي ريكسا التي رماها أحد المعجبين بهاتفه المحمول وذلك في حفلتها الأخيرة في شهر يونيو الماضي.

وبسبب ما فعله المعجب اضطرت ريكسا إلى أن تخيط حاجبها الأيمن ب3 غرز، وقد تم القبض على الجاني البالغ من العمر 27 عامًا. وقد نشرت بيبي ريكسا صورة لها بعد الحفل وعينها متورمة بسبب الجرح في حاجبها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bebe Rexha (@beberexha)

وبعد حادث بيبي ريكسا تعرضت المغنية العالمية أفا ماكس للضرب من أحد المعجبين الذين صعد إلى المسرح وضربها على وجهها بشكل مفاجئوقد وقعت على الأرض من الصدمة. وبعد الحفل كتبت أفا على حسابها على تويتر أن المعجب خدش عينها وغير مسموح له بدخول حفلاتها مجددًا.

كما تعرضت المغنية كيلسي باليريني لموقف مشابه، حيث ألقى أحد المعجبين إسورة خاصة به عليها، وقد أصابت الإسورة عينيها وخرجت من المسرح، ثم عادت مجددًا وطلبت من الجمهور الاعتناء بأنفسهم والإبلاغ عن أي ضرر يحدث لهم.

وعادة إلقاء المتعلقات الشخصية على المغنيين في المسرح عادة مشهورة عالميًا، إذ اشتهر مشهد إلقاء الملابس الداخلية للنساء على المغنيين المشهورين على المسرح، ولكن أصبح الأمر أكثر خطورة بعد أن أصبحت المتعلقات التي تُرمى على المسرح ثقيلة وتؤذي الفنان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة