رحمة رياض تثير الجدل بسبب طريقة زواجها (فيديو)

حلت ضيفة في برنامج كتير هلقد

  • تاريخ النشر: السبت، 14 يناير 2023
رحمة رياض تثير الجدل بسبب طريقة زواجها (فيديو)

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بتصريحات الفنانة والمغنية العراقية رحمة رياض بإعلانها طريقة زواجها من زوجها الأمريكي من أصل عراقي ألكسندر علوم.

وحلت الفنانة العراقية ضيفة في برنامج "كتير هلقد" على قناة MTV اللبنانية، وفي البرنامج تحدثت عن حياتها الشخصية وبدايتها الفنية وعن الأزمات والمواقف التي تعرضت لها في حياتها.

وقالت رحمة في البرنامج إنها تزوجت من زوجها ألكسندر علوم في المحكمة على يد قاضِ، ولم تتزوج بالطريقة الشرعية على يد مأذون أو شيخ، وأشارت أن الزواج بهذه الطريقة أمر دارج في العراق.

وصرحت رحمة إنها ليست أول واحدة تتزوج بهذه الطريقة في العراق، وأكدت أن زواجها ليس مدنيًا، وإنما تزوجت على سنة الله ورسوله.

وبعد هذا التصريح برز اسم رحمة رياض على منصات التواصل الاجتماعي وتصدرت التريند بسبب هذا التصريح.

يُذكر أن رحمة تزوجت من الممثل العراقي الأمريكي ألكسندر علوم في شهر أغسطس عام 2021 في حفل بسيط بحضور الأهل والأصدقاء المقربين فقط.

وزوجها هو ممثل عراقي من أم أمريكية ويحمل الجنسيتين العراقية والأمريكية ونشأ في الولايات المتحدة وشارك في عدد من الأفلام القصيرة، كما عمل في عرض الأزياء مع علامات تجارية عالمية.

اقرأ أيضًا: رحمة رياض تريند بسبب غيرتها على زوجها ألكسندر علوم  

من هي الفنانة رحمة رياض؟

هي فنانة عراقية بدأت مسيرتها الفنية عام 2004، وهي ابنة المغني العراقي رياض أحمد، وقد بدأت مشوارها من خلال المشاركة في برنامج "سوبر ستار" في سن السابعة عشر من عمرها.

شاركت بعدها في مسابقة "نجم الخليج"، وبعدها بدأت انطلاقتها الحقيقية عام 2010 بعد مشاركتها في برنامج "ستر أكاديمي" في موسمه السابع، وحققت نجاحًا كبيرًا في البرنامج.

رغم أنها لم تتأهل إلى المرحلة النهائية إلا أنها بدأت مسيرتها الفنية بعد انتهاء البرنامج، وقدمت أول أغنية خاصة بكأس آسيا بعنوان "عدوة قطرية" كما أصدرت أغنية باللهجة الخليجية بعنوان "مو غلطته".

حققت بعدها نجاحًا كبيرًا بعد إصدار أغنية "وعد ومني" وتوالت أعمالها الفنية الناجحة، وشاركت في برنامج "عراق آيدول" كعضو لجنة تحكيم عام 2021.

آخر أعمالها الفنية

برز اسم الفنانة رحمة رياض مؤخرًا بسبب مشاركتها في الحفل ختام نهائي كأس العالم في قطر 2022، وتصدر اسمها التريند، كما أنها غنت في حفل افتتاح بطولة خليجي 25 وحققت نجاحًا كبيرًا.

طرحت رحمة رياض مؤخرًا أغنية "الكوكب" الذي تخطى عدد مشاهدات الأغنية 150 مليون مشاهدة، كما طرحت أغنية "عاش العراق" من كلمات قسي عيسى، وألحان علي صابر.

أصدرت أيضًا أغنية "حيرة" وهي تتر مسلسل "حيرة" والأغنية من ألحان علي صابر، وكلمات رامي العبودي، وحققت الأغنية أكثر من 4 ملايين مشاهدة على قناتها الرسمية على يوتيوب.

اقرأ أيضًا: نجوم العرب أشعلوا حفل ختام كأس العالم في قطر

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة