النجوم ينشرون صورهم وهم يؤدون مناسك الحج.. منهم النني (صور)

حرصوا على نشر الفيديوهات والصور وهم يؤدون مناسك الحج

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يونيو 2023
النجوم ينشرون صورهم وهم يؤدون مناسك الحج.. منهم النني (صور)

حرص عدد من نجوم الفن والمشاهير مشاركة جمهورهم بعض الصور والفيديوهات أثناء أدائهم مناسك الحج، وظهر بعض هؤلاء النجوم مع أسرهم أو بمفردهم، ومنهم من قام بأعمال إنسانية لاقت إشادة واسعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد النني يبرد على الحجاج

انتشر فيديو للاعب نادي أرسنال محمد النني على منصات التواصل الاجتماعي وهو يؤدي مناسك الحج، وفي الفيديو وخلال تواجده على صعيد جبل عرفات حرص النني على رش المياه الباردة على الحجاج من أجل تلطيف الأجواء عليهم، وقد نال هذا المشهد الإنساني إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

شريف مدكور يغطي رحلة الحج

أما الإعلامي المصري شريف مدكور حرص على نشر العديد من الفيديوهات والصور له وهو يؤدي مناسك الحج بداية من صعوده الطائرة حتى وصوله إلى جبل عرفات، وقد نشر مدكور صورة له من الطائرة وعلق عليها قائلًا: "في الطريق إلى الحج ربنا يتقبل".

كما نشر فيديو له وهو في الفندق وفي الخليفة الكعبة المشرفة، وفيها شكر المتابعين الذي تمنوا له الشفاء والعافية، وعلق على الفيديو قائلًا: "شكرًا لكل واحد دعى لي وأنا مريض". ثم نشر مدكور عدد من الصور والفيديوهات له وهو في جبل عرفات.

الإعلامية دعاء فاروق

حرصت الإعلامية دعاء فاروق أيضًا على نشر عدد من الصور والفيديوهات لها وهي في الحج، وقد نشرت فيديو للدكتور حسام موافي وهو يلقي خواطر دينية مميزة، وعلقت على الفيديو قائلة: "مستمتعين بوجود دكتور حسام موافي معانا في الحج وهذا جزء من خواطره وتأملاته معنا ليلة يوم عرفة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Doaa Farouk (@doaafarouk)

كما نشرت فيديو لها في يوم عرفة، وعلقت الفيديو قائلة: " في آخر ساعة قبل المغرب في عرفة، اللهم تقبل منا كل دعائنا يا رب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Doaa Farouk (@doaafarouk)

الفنان عماد زيادة

وقد نشر الفنان عمادة زيادة مجموعة من الصور وهو يؤدي مناسك الحج مع عائلته، وعلق على الصور قائلًا: " لبيك اللهم لبيك  لبيك .. اللهم تقبلنا منا الدعاء من أطهر بقاع الأرض.. وكل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الأضحى المبارك".

كما قال: "الحمد لله وبفضله دعوت لكل الأهل والأحباب في هذه الليلة المباركة في الروضة الشريفة اللهم تقبل منا الدعاء".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة