النني مستمر مع أرسنال رغم الإصابة الطولية

إدارة نادي أرسنال تدرس تفعيل بند التجديد لمدة عام واحد مع اللاعب المصري محمد النني

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 فبراير 2023
النني مستمر مع أرسنال رغم الإصابة الطولية

دفعت مسيرة النجم المصري المميزة مع نادي أرسنال الإنجليزي إدارة النادي إلى التفكير في تجديد التعاقد مع لاعب الوسط رغم تعرضه لإصابة طويلة في الركبة.

وقال مارك مان بريانز، الصحفي في موقع "PA Sport" الرياضي، إن إدارة نادي أرسنال تدرس تفعيل بند التجديد لمدة عام واحد مع اللاعب المصري محمد النني، وفقا لبنود تعاقده الحالي مع الفريق.

وأضاف بريانز أن نادي أرسنال مازال يتفاوض مع النني على تجديد التعاقد لمدة 12 شهرا، وتابع: "إصابة النني الطويلة لم تؤثر على قرار إدارة النادي الإنجليزي، خاصة أن النني ملتزم مع الفريق طوال مسيرته، ومن المتوقع الإعلان عن تجديد التعاقد خلال الأسبوع المقبل".

إصابة النني الطويلة

وكان محمد النني قد أجرى عملية جراحية في الركبة، حيث تعرض لإصابة قوية سوف تبعده عن الملاعب لفترة طويلة، وفقا لما أعلنه نادي أرسنال في بيان.

وأعلن أرسنال أن النني تعرض لإصابة قوية في ركبته اليمنى خلال تدريبات الفريق، وتابع النادي الإنجليزي: "كل شخص في النادي سيقدم الدعم للاعب محمد النني حتى يعود إلى الملاعب في أسرع وقت ممكن".

ويستمر عقد محمد النني مع أرسنال حتى نهاية شهر يونيو المقبل، وسيمتد غيابه عن الفريق حتى نهاية الموسم الكروي الجاري.

وانتقل محمد النني إلى نادي أرسنال في فترة الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير 2016 من نادي بازل السويسري مقابل 12 مليون يورو، ولعب النني 155 مباراة مع أرسنال، وأحرز 6 أهداف وصنع 10 أهداف، وفاز بـ3 ألقاب مع النادي.

وخلال الموسم الجاري لعب النني 8 مباريات وأحرز هدفا واحدا في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويتصدر نادي أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة، بفارق 5 نقاط عن نادي مانشستر سيتي، ولكن لعب أرسنال مباراة أقل، حيث يسعى للفوز بالدوري بعد غياب سنوات طويلة.