بالفيديو والصورة: النني يضرب قلاع كاتالونيا

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 مارس 2016
بالفيديو والصورة: النني يضرب قلاع كاتالونيا

"عالمي يالفرعون" هكذا علق المعلق التونسي عصام الشوالي على قذيفة اللاعب المصري محمد النني التي سكنت شباك دير شتيجن حارس العرين الكتالوني، في مباراة إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت على ملعب كامب نو بإقليم كتالونيا الإسباني معقل فريق برشلونه، وانتهت المباراة بهزيمة فريق أرسنال الذي يرتدي قميصه اللاعب المصري بنتيجة 1-3 أمام المضيف الإسباني. ورغم توديع أرسنال للبطولة إلا أن النني استطاع وحده أن يستحود على عقول وقلوب مشجعي الفريقين، ورغم حزن جماهير "المدفعجية" على هزيمة الفريق اللندني العريق إلا أن هذا لم يقلل من حفاوة الإحتفاء بالنني، اللاعب الأبرز في المباراة من جانب أرسنال.

بهدف تاريخي وفرص ضائعة ولمسات متميزة، استحق النني أن يلقب بأفضل لاعبي أرسنال في تلك المباراة، ليتمكن من استعادة ثقة الجماهير الإنجليزية وليعود لتثبيت أقدامه خاصة بعد الأداء المنخفض نسبياً في مباراة فريقه أمام فريق واتفورد والتي ودع من خلالها أرسنال بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

وكان قد نشر الحساب الرسمي لفريق أرسنال على موقع التدوينات القصيرة تويتر، عددً من التدوينات التي احتفى بها بأداء النني أثناء وبعد المباراة، كان إحداها صورة كتب عليها بالعربية "مدفع النني اضرب".

بالفيديو والصورة: النني يضرب قلاع كاتالونيا

وعلق النني على المباراة في لقاء صحفي بعد انتهاءها أن برشلونة هو أفضل أندية العالم وأن مواجهته بالتأكيد مواجهة صعبة، وأعرب عن أمله في استمرار المنافسة على الدوري الإنجليزي، وكان قد قام النني بعد المباراة بتبديل قميصه مع اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة وأفضل لاعبي العالم لعام 2015.

وبهذا الهدف يصبح النني أول مصري يسجل في الكامب نو وأول مصري يسجل هدف في مباراة رسمية في مرمى برشلونة، حيث سبقه كل من اللاعب أحمد حسام حين كان يلعب لصالح فريق أياكس الهولندي في بطولة ودية، واللاعب هاني العجيزي لاعب النادي الأهلي المصري السابق في مباراة جمعت الأهلى بفريق برشلونة في إطار بطولة ويمبلي الودية عام 2009.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة