صلاح يثير الجدل ويلغي متابعة النني على إنستغرام

صلاح يعلن غضبه من تصرف النني بطريقته الخاصة

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أبريل 2023
صلاح يثير الجدل ويلغي متابعة النني على إنستغرام

أثار النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد التأكد من إلغائه لمتابعة مواطنه المصري محمد النني لاعب نادي أرسنال.

وكشفت الصحف الرياضية المصرية أن النجم المصري محمد صلاح قرر إلغاء متابعة مواطنه محمد النني على إنستغرام وذلك بعدما قام الأخير بالإعجاب بمنشور لزميله في نادي أرسنال الإنجليزي آرون رامسديل.

وكان النني قد وضع إعجاباً لصورة حارس مرمى أرسنال آرون رامسديل وهو يحتفل بإهدار صلاح لركلة جزاء خلال مباراة ليفربول وأرسنال الأخيرة في بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليغ".

وظهر صلاح في الصورة وهو يصرخ حزناً وغضباً على إهداره لركلة الجزاء مع احتفال رامسديل بضياع الكرة خارج المرمى.

وقرر صلاح أن يلغي متابعة النني على إنستغرام ولم يكتف بذلك بل وحذف كذلك جميع صوره مع النني التي نشرها من قبل على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات.

ومن جانبه، قرر النني الرد على تصرفات صلاح بإلغاء متابعته هو الآخر كذلك على إنستغرام.

وما أثار الجدل أن صلاح والنني يتمتعان بصداقة قوية منذ سنوات طويلة إذ بدأ النجمان مشوارهما في قطاع الناشئين بنادي المقاولون العرب، قبل أن يصعدا معاً للفريق الأول لذئاب الجبل.

كما شارك صلاح والنني مع منتخب مصر للشباب في كأس العالم تحت 20 عاماً في كولومبيا عام 2011.

واستمرت صداقة صلاح والنني في أوروبا بعد احتراف النجمين في نادي بازل السويسري قبل أن يرحل صلاح إلى إنجلترا ليلعب إلى نادي تشيلسي الإنجليزي قبل رحيله إلى روما الإيطالي وعودته إلى إنجلترا مرة أخرى من بوابة ليفربول، فيما انتقل النني من بازل إلى أرسنال الإنجليزي في عام 2015.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة