انتقمت بنفس الطريقة.. ديدام سويدان تعترف خُنت بوراك دينيز مع رجل آخر

قالت ديدام إنها تعرضت للخيانة من قبل دينيز بعد علاقة عاطفية استمرت لثلاث سنوات

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 فبراير 2024
انتقمت بنفس الطريقة.. ديدام سويدان تعترف خُنت بوراك دينيز مع رجل آخر

كشفت الممثلة وعارضة الأزياء التركية ديدام سويدان عن تفاصيل مثيرة للجدل حول انفصالها عن حبيبها السابق، النجم التركي بوراك دينيز، الذي اشتهر بأدواره الرومانسية في عدة مسلسلات ناجحة.

خيانة ديدام سويدان

وفي تصريحات صحفية، قالت ديدام إنها تعرضت للخيانة من قبل دينيز بعد علاقة عاطفية استمرت لثلاث سنوات، وأنها قررت الانتقام منه بنفس الطريقة، وفقًا لما نقله موقع "Herkes Duysun".

وأوضحت أنها خانت حبيبها السابق بوراك دينيز مع رجل آخر، وأنها انتظرت عودته إلى المنزل لتخبره بما فعلته، وأنها أنهت العلاقة بينهما بعد ذلك، مؤكدة أنها لا تندم على فعلتها.

وقالت ديدام سويدان إنها شعرت بالإهانة من قبل دينيز، الذي لم يحترم مشاعرها، وأنها لا تريد أن تراه مرة أخرى في حياتها.

علاقة ديدام سويدان وبوراك دينيز

وكان الثنائي قد بدأ علاقتهما في عام 2019، ولكنهما تعرضا للعديد من التخبطات والأزمات خلال فترة مواعدتهما، كان أبرزها خلاف كبير بينهما بسبب صور ديدام العارية، التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما شهدت العلاقة انزعاج ديدام سويدان من صور الفنان بوراك مع شريكته في مسلسل "مرعشلي"، التي ظهرت معه على غلاف مجلة بمناسبة عيد الحب، مما أغضبها ودفعها إلى الشجار معه وفقا لعدة تقارير صحفية

وانفصلا في نهاية عام 2022، بعد أن تأكدت ديدام من خيانة دينيز لها، وقررت الانتقام منه بنفس الوسيلة.

مسلسل بوراك دينيز

وعلى الرغم من انفصالهما، لا يزال بوراك دينيز يحظى بشعبية كبيرة في الوسط الفني التركي، حيث يقدم أعمالًا ناجحة، مثل مسلسله الأخير "شخص آخر" مع هاندا أرتشيل، الذي حقق رقمًا قياسيًا في عدد المشاهدات على منصات التدفق الرقمي.

ويعتبر دينيز من أكثر الفنانين المرغوبين في تركيا، خاصة بعد نجاحه في مسلسل "المد والجزر"، ومسلسل "مرعشلي"، اللذين حظيا بمتابعة واسعة من الجمهور.

وبدأت شهرة بوراك دينيز الممثل تركي، بعد أن ظهوره في أدوار مسلسلات مثل "حب للإيجار" و"الحب لا يفهم الكلام" والعديد من الأعمال الأخرى.

على جانب آخر، ديدام سويدان هي ممثلة وعارضة أزياء تركية، شاركت في عدة مسلسلات وأفلام، منها "الحب الأعمى" و"الحب الأبدي" و"الحب الحقيقي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة