المطرب اللبناني رضا: لا أمانع زواج ابنتي من رجل من دين آخر الزمن أتغير

أعرب المطرب اللبناني رضا عن إعجابه بالفنان فضل شاكر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 فبراير 2024
المطرب اللبناني رضا: لا أمانع زواج ابنتي من رجل من دين آخر الزمن أتغير

أعرب المطرب اللبناني رضا عن إعجابه بالفنان فضل شاكر، واصفًا صوته بأنه من أجمل الأصوات في العالم العربي، ومؤكدًا أنه لا يحاسبه على ما فعله في الماضي، وأنه يتمنى له الخير والسلامة.

اعتزال فضل شاكر

وقال رضا في حوار إذاعي ببرنامج "البودكاست علة جديد"  إنه لا يمانع في تعاون فني مع فضل شاكر، مشيرًا إلى أنه أستاذ كبير وملك الإحساس، وأن الوطن العربي خسره بعد اعتزاله الفن.

 وأضاف أنه سمع بعض الأغاني الجديدة لفضل شاكر، وأنها تعجبه، وأنه يحب أغنية "بحبك" التي غناها معه في السابق.

وتابع المطرب اللبناني رضا قائلا: "لو قابلت فضل شاكر هسلم عليه، واللي عمله هو اللي يتحاسب عليه مش أنا، في إنسانية وهو صديق قديم وإحنا عشرة عمر والله يساعده على ما جرى له".

زواج ابنته

وعن رأيه في زواج ابنته من شخص لا ينتمي إلى ديانة معينة، أوضح رضا خلال حواره أنه يقبل بذلك إذا كان في صالحها وسعادتها، وأنه لا يرى مشكلة في ذلك.

 فقال: "الزمن أتغير وإذا لاقيت حاجة في صالحها وهي مختارة حياة واستقرار ليه لأ؟ مش غلط، وفي ناس كتير بتتجوز من غير ملة إيه المشكلة؟ المهم هي تكون سعيدة في حياتها ومن بعدها تخرب الدنيا أنا هعيش الحياة مرة واحدة".

قرار الاعتزال

وعن متى يمكن أن يتخذ قرار اعتزال الفن قال رضا: "لما الفنان يبطل يقدر يعطي ويتغير صوته ويكبر خلاص خلي الصورة تضل جميلة بعين المشاهد.

وتابع قائلا: "في كثير ناس اعتزلت وقعدت في البيت وفي ناس مازالت في المجال رغم أنها محتاج غسيل وكوي مفروض لو وصلت مطرح والناس بتحكي عليا أقول خلاص واعتزل".

وردا على من يفضل العمل معها دويتو أصالة أم شيرين عبد الوهاب قال: "هم الاثنين نجوم كبار وأقرب صوت لي شيرين عبد الوهاب بسبب إحساسها وهي قريبة لإحساسي، ولكن لا يوجد علاقة بينا لان زوجها الأول محمد مصطفى ووالد بناتها موزع ليا كل الأغاني الخاصة بيا المصرية وهو صديقي قريب لي".

من هو المطرب اللبناني رضا؟

يذكر أن رضا هو مطرب لبناني شهير، اشتهر في بداية الألفينيات بعدد من الأغاني الناجحة، منها: راضين أشوفك وع المكشوف وما غريب وغمرتني بلطفك والله يرضالي عليك وتعودت عليك وعلم ولدك.

ومن أشهر أغانيه أيضاً بالثلج وآذاني ومش قليل غيابك ونزلت ع البيدر وأحبك ويا غالي وآذتني الدنيا وودعتني وطب الجرة وياللا ووقفت ع بابي وربيت ع إيديا وبتسأل عليهووأهلي ما يرضون وقالوا صاحبك علي، كما شارك في بطولة فيلم "فضل ونعمة" مع الفنانة نورهان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة